المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كور بيكا أخبروني كيف اقوم بألتقاط الصور هكذا مثل أنمي داون .. http://img02.arabsh.com/uploads/imag...444963f50d.jpg الرجاء شرح الطريقة .. إن أمكن الرجاء أعطوني الطريقة الصحيحة لهذا ..
قوانين المنتدى
المفضلات