اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرقة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

جزاكم الله خيراً ..

عمل متقن تبارك الرحمن..

تم التحيل والتثبيت..

لدي سؤال فقط..
هل هذه النسخة ستكون لوقتٍ محدد ومن ثم سيطالبون بشراء البرنامج؟..أم..؟

لأنه إذا كان هكذا فمن الأفضل تحميل النسخة التي قبلها أيضاً لكي لا يقطع علينا فجأه..^

وشكراً لكم مجدداً..
::
::

في رعاية الله..

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أولاً : النسخة السابقة تجريبية فقط و لها مدة محددة فقط و ستنتهي ..

ثانياً : تم شرح طريقة تنشيط النسخة في الموضوع فإذا نجح التنشيط لن تنتهي النسخة إن شاء الله و إن لم ينجح فهناك طريقة أخرى مشروحة في موضوع الفريق لمنتجات Adobe CS6

تحياتي ..