لا أعلم حقيقة طريقة إعادة انتاجهم للحلقات
لكن من خلال مشاهدتي للحلقة ألاحظ أنها خالية من التشويش ، ضبط الاضاءة و صفاء الألوان و قوتها
مع ذلك قد يكون السبب هو أن الحلقات القديمة كان الخام لها سيئ لذا لا يمكنني تأكيد ذلك
أتمنى أن تجد من يفيدك أكثر في هذا المجال
===================
لدي مشكلة في فتح ملف avs حيث عجزت عن فتحه في برنامج فيرتشوال دب أو حتى فتحه ببرنامج ميديا بلاير كلاسيك
في الفيرتشوال دب يخبرني أنه لم يتعرف على الفلتر
برنامج avisynth موجود على جهازي
كما أعدت تثبيت حزمة الأكواد CCCP
و آخر نسخة من الفيرتشوال دب بنظام 32 بت و أيضاً 64 بت
علماً أن نظام التشغيل لدي هو ويندوز 7 - 64 بت
بالمناسبة الغرض من فتح الملف ليس للصق الترجمة أو الانتاج.... على الأقل حالياً
كل ما أريده هو مشاهدة الفيديو بعد تطبيق الفلاتر لأصل للاعدادات المناسبة
كنت أفتحه سابقاً في الفيرتشوال دب (قبل تغيير النظام) لذا عندما لم أتمكن من فتحه في ميديا بلاير حاولت فتحه في الفيرتشوال دب
لكن دون جدوى


المفضلات