السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
هِمم ، عندي آستفسار ب خصوص خآمات الـ TS
ليش لهآ تعامل خاص ؟ مع آنو نقدر نزيل الآعلانات بسهولة ..
بآتذكر قريت آنو التعامل الخاص معها بسبب آزالة التشابك آو شي زي هيك >.<
يعني لو آنتجتها بـ آمر Trim ولا تعاملت معها زي م يتعاملوا آلبشر معها آيش العواقب ؟
* مآلي خبرة كثير لذا كلموني عآساس آني مبتدئة :$
.
.


المفضلات