المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Tear akemi san العفو حب ^^ طلبك، وبالتوفيق =) http://i.imgur.com/9cJkbf5.gif ، http://i.imgur.com/ybIThuG.gif ، http://i.imgur.com/ZrZkgvR.gif http://i.imgur.com/6EfRbk4.png ما شاء الله عليكِ التصميم يجنن 3333