اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.D7M مشاهدة المشاركة
a-g سلام ..
البرنامج يستمر يظهر لي fake serial وبعدها أستخدم الباتش تم تظهر مرة أخرى fake ما الحل؟

وعليكم السلام ورحمة
الله وبركاته ..

إذا استخدمت النسخة التجريبية مع الباتش فهناك ملف ثالث اسمه reg.exe شغله كمسؤول أيضاً ولن تظهر هذه المشكلة بإذن
الله ..

أما النسخة الصامتة فلن تواجه فيها مشاكل فهي تقوم بتشغيل الملفات الثلاثة و اكمال جميع الخطوات دون تدخل منك ..

إذا استمرت المشكلة ضع ضورة لها و هل يعمل البرنامج أثناء ظهور الرسالة أم لا ؟

تحياتي