شكرا جزيلا
|
|
شكرا جزيلا
|
|
السلام عليكم لماذا البرنامج لا يشتغل على ويندوز 8 ؟ ساعدوني
|
|
انا ثبت البرنامج وعند التحميل يكتب لي غير صالح ويكتب لي لا يمكن نقل التحميل الى البرنامج
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البرنامج يعمل بشكل جيد في ويندوز 8 فأنا استخدمه منذ فترة...
ربما المشكلة من المتصفح نفسه او من التثبيت!
اذا كانت المشكلة في جميع المتصفحات فالخلل من البرنامج ويحتاج اعادة تثبيت بعد حذف السابق
صورة من المشكلة اذا امكن!!!
تحياتي...
Sent from my QMobile_A900 using Tapatalk
|
|
جهازي اشتريته بالامس والويندوز 8 مثبت فيه لم اثبته والدوان لود مانجر لم يككن موجود بالامس
فثبته بنفس ما كنت اثبته على ويندوز 7 وبنفس ما شرحته لنا عندي فقط اكسبلور والكروم وكلها نفس الشي ما يحمل
وايضا ثبت برنامج التورنت من السوق ونفس الشي رافض التحميل
http://download.mrkzy.com/u/0514_0431ef4c63131.png
دورت في النت عن الحل مكتوب يجب قفل برنامج الحماية لانه الاكيد هو السبب !!!!
وياليت الاخ ag عندي سؤال بسأله عن ويندوز 8 واتمنى الاجابة في موضوع الاستفسارات
|
|
تم اضافة الاصدار
6.19
( 05Feb2014 )الجديد:
كود:- Improved IDM download engine - Added support for Firefox 29 and SeaMonkey 2.24 - Fixed video recognition problems in Google Chrome - Fixed problems when taking over https downloads in Google Chrome
بالتوفيق للجميع ،