بسم الله الرحمن الرحيم
أود المشاركة في قسم الرسم ولكن :
1- تقديم خطة معلنة لتطوير القسم (يقيّم عليها من الأعضاء لاحقاً)..
هذا البند قضى علي فليس عندي أية خلفية عن هذه الامور
أرجو الرد خاصة أنَّ قسمنا يحتاج إلى مشرف خاصةً بعد فقده للمشرفين