مبادرة رائعة منكم لتنشيط المنتدى
نرجوا أن يكون المشرفون الجدد قد المسؤولية
كان بودي المشاركة لكني لا أملك 3 مواضيع في أي منتدى
إضافة إلى أنني أتواجد في نهاية الاسبوع في الغالب
+++
حبذا لو أعدتم تنشيط المنتدى الذي أعتبره ذو نفع كبير
منتدى "أكاديمية الترجمة"، و هو فعلا ذو نفع كبير
حبذا لو نرى نشاط في هذا لامنتدى من حيث الرد على الاستفسارات
أو طرح مواضيع جديدة بخصوص الفانسب، جزاكم الله خيرا
و جعله في ميزان حسناتكم