ويا لها من مقتبسات .. يا عامر ^_______^
السلام عليكم .. ورحمة الله .. وبركاته ...
كيف أحوالكَ .. وأخباركَ .. أي فاضل : )
أرجو لكَ دوام الصحة والعافية .. وكل من هنا
مذ زمن بعيد .. لم يلمع قلمكَ هنا في القلم! ... من الجيد أن أدركه أخيرًا ^___^"
مقتبسات من الحياة .. من هنا وهناك ... من ومضات .. من ابتسامات ...
أتعلم؟! ..
بأنكَ تبتسم كلما قرأتَ هذا الومضات ... وبالتالي .. فإن تدوينها .. يُعد شيئًا حسنًا
+ المشاركة بها .. يرفع من صوت الابتسامة ... لأنكَ رفعتَ من منزلة تلك الومضات .. بإطلاقها نحو الأعين عامة ^__^
أسأل الله لكَ التوفيق .. والنفع والانتفاع ...
ندخل إلى النص D:
قلتَ لي تريد الحديث بالعامية ^ ^ ... أولا يحلو لكَ الحديث إلا بالعامية .. يا عمور :V
حسنٌ ..
الفضفضة لا قواعد لها أو نظم
أعجبني بشدة .. فكرة مشروعكم التخرجي من الجامعة ... حفظكم الرحمن .. ورعاكم ...
قد أناديك لتقوم بعمل مثيل لبيتي مستقبلًا! D:
وفقكَ الله فيما بعد ذاك من الخطوات .. في الحياة العملية .. وما يتبعها
أما الرحلة .. وصورها ... فهي كذا جميلة ^___^
أبهرتني .. بما رأيتُ :")
من الجيد أحيانًا الترفيه والمرح .. بعد المدرسة وعنائها ^^"
أما بشأن الدرجة الموزونة .. والتي شرحتَها لبوح .. إذ سألتْ قبلي عن ذاك ...
فاسمح لي بقول .. النظام غير عادل جدًا! D:
حسنٌ ..
لماذا؟!! ...
في الواقع ..
لا أرى دومًا .. أن حكاية الحصص الدراسية الممنوحة للمادة .. هي التي تعطيها قوتها ...
فأحيانًا ..
قوة المادة .. يتركز بأهميتها ...
وأحيانًا أخرى .. يتركز على حجمها ...
فربما الرياضيات .. يأخذ ستة أضعاف مادة لها حصة واحدة ...
ولكن! ..
أهو حقًا يأخذ ذات العدد من الأضعاف .. من حيث الكمية؟!! ...
وهنا أشك!! ...
التفاوت في الدرجات .. بين المواد .. متواجد في كل مكان ... حتى لدينا
ولكن! .. ليس بهذا الشكل والكمية ... (أقصد الستة أضعاف ^ ^)
مع ذلك ..
وفقكم الله .. وإيانا ^___^"
في المرة القادمة يا عامر ...
لا تقطع البث .. حينما تحدم الأمور .. وتحبس الأنفاس D:
بل أطلق العنان لقلمكَ .. وزده في العطاء ... ولا تطل المغيب .. فالقسم وآله يشتاقون :")
دمتَ على ودٍ .. ومحبة .. وتقدير
في أمان الله ^___^
عين الظلام
رد مع اقتباس




المفضلات