وياله من تعليق أخي الحبيب عين النور![]()
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا وحي ألف هلا بالأخ الحبيب عين النور
الحمد لله أخي الحبيب
أسف على التأخر في الرد
أردت أن أرد على ردك بكامل قواي العقلية XD
صدقت ^_^
مذ زمن بعيد .. لم يلمع قلمكَ هنا في القلم! ... من الجيد أن أدركه أخيرًا ^___^"
مقتبسات من الحياة .. من هنا وهناك ... من ومضات .. من ابتسامات ...
أتعلم؟! ..
بأنكَ تبتسم كلما قرأتَ هذا الومضات ... وبالتالي .. فإن تدوينها .. يُعد شيئًا حسنًا
+ المشاركة بها .. يرفع من صوت الابتسامة ... لأنكَ رفعتَ من منزلة تلك الومضات .. بإطلاقها نحو الأعين عامة ^__^
أسأل الله لكَ التوفيق .. والنفع والانتفاع ...
ونظرة على الماضي تعيننا على تحسين حاضرنا والسعي مستقبلاً لرسم العديد من الومضات الجميلة التي تبقى في الذاكرة![]()
أحببت المشاركة بها هنا , أشعر هنا بالراحة أكثر من زخم مواقع التواصل الأجتماعي
رغم نشاطي فيها !
أسأل الله لك التوفيق كذلك![]()
يا مسهل XD
ندخل إلى النص D:
قلتَ لي تريد الحديث بالعامية ^ ^ ... أولا يحلو لكَ الحديث إلا بالعامية .. يا عمور :V
حسنٌ ..
الفضفضة لا قواعد لها أو نظم
أعجبني بشدة .. فكرة مشروعكم التخرجي من الجامعة ... حفظكم الرحمن .. ورعاكم ...
قد أناديك لتقوم بعمل مثيل لبيتي مستقبلًا! D:
وفقكَ الله فيما بعد ذاك من الخطوات .. في الحياة العملية .. وما يتبعها![]()
للعامية جمال خفيف وطابع كميدي أكثر من الفصحى
مع ذلك حاولت أن أبعُد عن المسطلحات العامية قدر المستطاع
حتى يتسنى للجميع فهم ما أقول ^^".
الحمد لله مشروع التخرج هو مجهود ما يقارب سنة من التعلم والعمل
فهو عملنا و بِطريقتنا ولمستنا الخاصة والحمد لله
أبشر , لو قمت بعمل شركة تتبنى هذا المشروع ستكون ممن يقدم لهم الجهاز مجانا
بإذن الله![]()
كانت من الأوقات الممتعة جدا رغم أنني كنت صغيرا وقتها XD
أما الرحلة .. وصورها ... فهي كذا جميلة ^___^
أبهرتني .. بما رأيتُ :")
من الجيد أحيانًا الترفيه والمرح .. بعد المدرسة وعنائها ^^"
لكن فعلا من الذكريات التي لا تنسى
صراحةً أنا أرى كذلك أنه ليس بنظام عادل !أما بشأن الدرجة الموزونة .. والتي شرحتَها لبوح .. إذ سألتْ قبلي عن ذاك ...
فاسمح لي بقول .. النظام غير عادل جدًا! D:
حسنٌ ..
لماذا؟!! ...
في الواقع ..
لا أرى دومًا .. أن حكاية الحصص الدراسية الممنوحة للمادة .. هي التي تعطيها قوتها ...
فأحيانًا ..
قوة المادة .. يتركز بأهميتها ...
وأحيانًا أخرى .. يتركز على حجمها ...
فربما الرياضيات .. يأخذ ستة أضعاف مادة لها حصة واحدة ...
ولكن! ..
أهو حقًا يأخذ ذات العدد من الأضعاف .. من حيث الكمية؟!! ...
وهنا أشك!! ...
التفاوت في الدرجات .. بين المواد .. متواجد في كل مكان ... حتى لدينا
ولكن! .. ليس بهذا الشكل والكمية ... (أقصد الستة أضعاف ^ ^)
مع ذلك ..
وفقكم الله .. وإيانا ^___^"
قد أكون مبدعا في مادة معينة ولست مبدعا في غيرها وهنا قد أُظلم مع عملية الموازنة
هم بشكل عام في الوزارة ييقومون بتطبيق أنظمة مختلفة لمدارس محددة حتى يحددوا أفضلها ثم يتم تطبيقه على كل المدارس , كنظام الساعات وغيرها
لاعلم لي بأخر ما استقروا عليه
لكن الله يهديهم لما فيه خير للعلم والتعليم![]()
لك كامل الود والاحترام أخي الفاضل عين النورفي المرة القادمة يا عامر ...
لا تقطع البث .. حينما تحدم الأمور .. وتحبس الأنفاس D:
بل أطلق العنان لقلمكَ .. وزده في العطاء ... ولا تطل المغيب .. فالقسم وآله يشتاقون :")
دمتَ على ودٍ .. ومحبة .. وتقدير
في أمان الله ^___^
عين الظلام![]()
أعتذر منك أشد الأعتذار لتأخري في الرد على تعقيبك :/
أسف لتقصيري
أسأل الله أن يعيننا على طاعته
بارك الله فيك
وجزاك خيرا وسهل عليك دراستك
وعقبال ما نشوفك دكتور قد الدنيا![]()


رد مع اقتباس

المفضلات