السلام عليكم

مشكووره اختيه على الموضوع

بصراحه انا من المدمنين على العصائر الغازيه و خصوصا البيبسي .... مؤخرا صار البيبسي هو بدل الماء عندي

بس شو اسوي لما اشوف علبه البيبسي جدامي انسى نفسي

و لو عرفتوا كمن علبه شربت اليوم يمكن انذبح ..... خصوصا من امايه

ومشكوره مره ثانيه بصراحه معلومات مفيده وبحاول اقلل من شرب البيبسي