السلام عليكم
مشكووره اختيه على الموضوع
بصراحه انا من المدمنين على العصائر الغازيه و خصوصا البيبسي .... مؤخرا صار البيبسي هو بدل الماء عندي
بس شو اسوي لما اشوف علبه البيبسي جدامي انسى نفسي
و لو عرفتوا كمن علبه شربت اليوم يمكن انذبح ..... خصوصا من امايه
ومشكوره مره ثانيه بصراحه معلومات مفيده وبحاول اقلل من شرب البيبسي
رد مع اقتباس

المفضلات