أما آن الآوان لوضع الحد !!

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 41 إلى 60 من 132

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    افتراضي رد: أما آن الآوان لوضع الحد !!

    انا لااتابع الدراما أبدا

    واكثرها الدراما العربية X_X خلتـني اكره جميع انواع الدراما

    ولكن بعد ماسمعت عن الدراما اليابانية .. حبيت اني اشاهدها واشوف اليابان وبيوتها بالحقيقة ..

    وكان اول دراما شاهدتها لتر من الدموع لسماعي عنها انها دراما هادفة وقد اعجبتني فعلاً

    ولكن لحبي الاكبر للانمي .. فلم اشاهد من هذه الدراما سوى 3 حلقات ولم احمل غير هذه الدراما ..

    انا اقترح ترجمة الدراما الهادفة فقط او الفكاهية .. مع مراعاة تقطيعها.
    ........................................
    أصلاً الانيمي بكبره حرام !

    طيب روح ناام


    .................

    اما بالنسبة ل Death note

    فانا اتابعه ووصلت الحلقة 31
    صحيح ان الاعتقادات اللي فيه خاطئة .
    اليابانيون لا يؤمنون بوجود الجن والاشباح .
    فهم يصنعون هذه الانميات ويضعون فيها الجن والاشباح ..لجعل القصة خيالية بالنسبة لهم
    لن يتأثر منها اليابانيين ويصدقون كلامها .. فهم يعلمون ان لا وجود للاشباح وذلك لن يغير معتقداتهم
    ونفس الشيء عندي .. انا مسلم وبالغ واعرف الواقع ..ومشاهدتي لهذا الانمي لن يمس معتقداتي بشيء ابداً انما فقط للتسلي بالاحداث الاخرى
    ..اما اذا قلت ان اليابانيون يصدقون تلك الاشياء وقامو بصنع هذا الانمي مطابقة لمعتقداتهم فسأقول
    ..مشاهدتي ل Death note هي بمثابة التعرف على معتقدات الناس الخاطئة واخذ الحذر منها ^^

    اذا تأثر واحد بتلك المعتقدات الوهمية فهو طفل سريع التأثر ولا يجب عليه مشاهدة هذا النوع من النمي
    التعديل الأخير تم بواسطة Uchiha Akito ; 31-07-2007 الساعة 04:06 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...