اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الحلا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..


هلا والله أخوي بطوط ..

شكل الرحلة روووعه ..

وإن شاء الله إنك استانست فيها وبالتوفيق إن شاء الله ..

وإن شاء ما تكون الإخيرة ..
وعليكم السلام
أهلين أخوي ..
:cool3: تسلم أخوي .. حياك الله.