بصراحة التصميم اذهلني واحببته كثير وخاصة لونه الازرق الهادئ الذي احب والافت في الامر ان المنتدى أصبح سريعا جدا بيدي على عكس السابق ^^ الله يعطيكم ألف عافية على هذا العمل الجبار
قوانين المنتدى
المفضلات