بصراحة التصميم اذهلني واحببته كثير وخاصة لونه الازرق الهادئ الذي احب
والافت في الامر ان المنتدى أصبح سريعا جدا بيدي على عكس السابق ^^
الله يعطيكم ألف عافية على هذا العمل الجبار