و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخوي

أنا عندي توقيع

لكن ما أدري وش صار به

ما يظهر في أي رد ولا في أي موضوع؟؟؟

و أنا متعجم من هذا الأمر

ف شو الحل ؟؟