و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوي
أنا عندي توقيع
لكن ما أدري وش صار به
ما يظهر في أي رد ولا في أي موضوع؟؟؟
و أنا متعجم من هذا الأمر
ف شو الحل ؟؟
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوي
أنا عندي توقيع
لكن ما أدري وش صار به
ما يظهر في أي رد ولا في أي موضوع؟؟؟
و أنا متعجم من هذا الأمر
ف شو الحل ؟؟
المفضلات