اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooog مشاهدة المشاركة


للتو اعرف أن للاستطلاع أسس علمية ...

جميل أن عرّفتنا عليها ..
لربما احتجت أن أضع استطلاعا ..

امممـ ,, إذا الاستطلاع ليس كالإستبيان..
كنت اعتقد بطرقة ما أن للاستبيان علاقة ما بالاستطلاعات ..
ربما نتيجة الاستبيان بشكل عام تعتبر استطلاع من نوع آخر ..
الحقيقة أفدتني كثيرا بهذه المعلومات لتمييز بين المسميات عندي ..






سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبقتني أختي شوق :laugh8kb: كنت سأقول نفس كلامها

وبصراحة أول مرة أعرف هذه المعلومات ستفيدني أن شاء الله في كليتي

وجزاكِ الله خيرا ع هذا الموضوع الذي أراه متميزا من أخت محترفة كما قلتِ :tongue3:

ولا تحرمينا عزيزتي من مواضيعكِ وأتمنى أن لا يكون الموضوع الأخير لكِ

وسلام ختام

أختك كوين مون