.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احم احم محجوووووووووووووووووووووو ووووووووز ،،
محد يااخذ امكاني هع ..........خلاص شليناا الحجز :evil: ،،
يااا مرحــــــــــــــــــــــ ـــباا بكونو شان // اشحاالج غاليتيه :shiny: !
شخباارج ،، و شووه مسويه ! // إن شااء الله كـــــــــــل شي تماام !
أووه آسفه عـ بالي إني أرمسج فـ المسن خخخخـ ،، ( بديت
أتفلسف ) ،، انزين تعالي من متى و انتي تكتبين قصص // ما خبرتيني
انا احسبج شااعرتناا // طلعتي بعد كاتبتنا ( ياا سلاام عـ المواهب بس ) ..
ما شااء الله القصه صدق غاااااويه
