المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Haibara لا لا ما يصير كذا يا كوين مون::no:L طحتي من عيني>>>>>>>كذب على اصوله ههههههههههه:nosweat: واااااااااااااااااااااااا اااااااااااء طحت من عينج خلاص زعلت لا تكلميني خلاص أقولج لا تكلميني خلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالاض لا تكلميني < < اباج تتلومين ههههههههههههههههههههههههه هههه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Haibara اول مرة ادري انك شريرة:smurf:>>>>>>>>>>هذا يعني انك تعرفين تمثلين حرام عليج أنا مب شريرة أنا طيوبة بس ما عرفتيني زين أكيد لازم نمثل وأذا ما مثلنا على فيصلوه ما بعيد لي الإمتحان واااااااااااااااااااااااا اااء لكن بدون مرتبة الشرف :cool21:ههههههههههههه امزح امزح :nosweat:ماني ناقصة اروح المستشفى:nosweat: لوووووووووووووول:harhar1: ما عليه أنا الحين أمثل من دون مرتبة شرف واااااااااااااااااااااااا ء لا بتروحين أن ما تهاوشت معاج براويج أنا كيف المهاوش وياحليييييييييييييييله الدكتور فيصل((دكتور مرة وحدة:smurf