اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Haibara مشاهدة المشاركة
لا لا ما يصير كذا يا كوين مون::no:L طحتي من عيني>>>>>>>كذب على اصوله ههههههههههه:nosweat:

واااااااااااااااااااااااا اااااااااااء طحت من عينج خلاص زعلت لا تكلميني خلاص أقولج لا تكلميني

خلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالاض لا تكلميني < < اباج تتلومين ههههههههههههههههههههههههه هههه
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-Haibara مشاهدة المشاركة
اول مرة ادري انك شريرة:smurf:>>>>>>>>>>هذا يعني انك تعرفين تمثلين

حرام عليج أنا مب شريرة أنا طيوبة بس ما عرفتيني زين أكيد لازم نمثل
وأذا ما مثلنا على فيصلوه ما بعيد لي الإمتحان واااااااااااااااااااااااا اااء

لكن بدون مرتبة الشرف :cool21:ههههههههههههه امزح امزح :nosweat:ماني ناقصة اروح المستشفى:nosweat: لوووووووووووووول:harhar1:

ما عليه أنا الحين أمثل من دون مرتبة شرف واااااااااااااااااااااااا ء

لا بتروحين أن ما تهاوشت معاج براويج أنا كيف المهاوش
وياحليييييييييييييييله الدكتور فيصل((دكتور مرة وحدة:smurf)
>>>>>>>>يصدق كل كلمة تنقاله هههههههههههههه:cool21:

يخاف مني وحليله وما يبى الملكة تزعل بالمرة تراني ملكة لا تنسين < < هاي شايفة نفسها الحين واحد من الأعضاء بيسوي لي موضوع يشتكي علي واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء

بانتظار الجزء الثاني من القصة
وتحياتي لـــــــــــــــــــ المشااااااااااااااااكســـ ــــــــــــــــااااااااا ااااااااااااااااااات وباقي بنات الكلاس:clap:
Ai-Haibara



الجزء الثاني نزل خيتو

مشكورة عزيزتي لزيارتك لموضوع المتواضع

أختك كوين مون