الصورة ما طلعت عندي
ماادري عن الاسيويين ... بس العرب لازم يكرهونه ... عشان هتلر كانت خطته انه يخلص من اليهود ويلتفت على العرب والمسلمينلا اعتقد ان احد يكره هتلر ..الا اليهود والأوربيين والأمريكان -يعني الغرب فقط- اما العرب والآسيويين لا يكرهونه ابداً


المفضلات