الصورة ما طلعت عندي

لا اعتقد ان احد يكره هتلر ..الا اليهود والأوربيين والأمريكان -يعني الغرب فقط- اما العرب والآسيويين لا يكرهونه ابداً
ماادري عن الاسيويين ... بس العرب لازم يكرهونه ... عشان هتلر كانت خطته انه يخلص من اليهود ويلتفت على العرب والمسلمين