دووووووووووووم انا حاطه ع المنتدى ... بس امس عصبت عليه من الخاطر
يعني يوم كان ع بالي اصمم لقيته مسكر وانا موب حافظة الصورة :mad2:

نبدى بالردووووووووود

MZAGYH
تخيلج لا تتوقعين تصميم غاوي اخاف احبطج ولا شي

moon
تراك تبا تحبطني ؟؟؟ اراويك بس الشغل هع هع هع

ll.Miss Me.ll
استاذه التصميم خخخخ تعرفيين تصاميمي لازم تطلع فيها علة

عاشق_كونان
والله عندي امتحانات ^_^"

ابراهيم
خل القائمة لك ههههههه

جني الورد
مشكوورة ع التشجيع ^^


عادي احط اكثر من تصميم للصورة ؟؟؟
وعلى اي اساس تخلوني من قائمة الخاسرين ولا الفاشلين ولا ما ادري شو تسموونه ؟