دووووووووووووم انا حاطه ع المنتدى ... بس امس عصبت عليه من الخاطر
يعني يوم كان ع بالي اصمم لقيته مسكر وانا موب حافظة الصورة :mad2:
نبدى بالردووووووووود
MZAGYH
تخيلج لا تتوقعين تصميم غاوي
|
|
دووووووووووووم انا حاطه ع المنتدى ... بس امس عصبت عليه من الخاطر
يعني يوم كان ع بالي اصمم لقيته مسكر وانا موب حافظة الصورة :mad2:
نبدى بالردووووووووود
MZAGYH
تخيلج لا تتوقعين تصميم غاوي