??????
و الله علييييج أسلووب !! ما ينفهم :\ والله ما فهمت ولا شي ! @@
وضحي ^^"
احم احم..... اححححد قالج فهمي:evil:ما علي بفهمج (تنازلا)خخخخ>>>
انا قصدي أكليتيها ان رحتي فيها من بابوكسها ولا مادري شسمها و (تستاهلين)يعني تستاهلين ما يبيلة ذكاء:shiny:
مم كايتو اليوم في تدرييين شنو شوفيييها >>>لا حياة لمن تنادي
رد مع اقتباس

المفضلات