...وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
يااااي ... قصة عجيــــــــــــــــــــــ ــــبه... إحنا إذا ركبنا فوق السطوح
والله تكفخنا مديرتنا إلا بتذبحنا ..
;)..مياااو..;)
تسلميـــــــــن ع الموضوع الحلوووو...
;)...مياااو...;)
|
|
...وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
يااااي ... قصة عجيــــــــــــــــــــــ ــــبه... إحنا إذا ركبنا فوق السطوح
والله تكفخنا مديرتنا إلا بتذبحنا ..
;)..مياااو..;)
تسلميـــــــــن ع الموضوع الحلوووو...
;)...مياااو...;)
المفضلات