...وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

يااااي ... قصة عجيــــــــــــــــــــــ ــــبه... إحنا إذا ركبنا فوق السطوح

والله تكفخنا مديرتنا إلا بتذبحنا ..

;)..مياااو..;)

تسلميـــــــــن ع الموضوع الحلوووو...

;)...مياااو...;)