مبروووووووووك للفايزين و هارد لك للي ما حالفهم الحظ

خسااااارة شوشو ما فازت

انتي نجمة بالنسبة لنا..و خيرها في غيرها إن شاء الله

ما يهمني منو يفوز و منو يخسر في هالمسابقة..لأنكم كلكم أعضاء مميزين و نجوم

و كلكم تستاهلون الفوز..الله يخليكم يارب..و الله يوفقكم