مبرووووووووووووك للفائزين وحظ أوفر للذين لم يحالفهم الحظ
وخساااارة شوشو سان خسرت T_T
كم حزنت لأجلكِ أختي
ولكن جميعكم نجوم ما شاء الله عليكم
بالتوفيق في الجولات القادمة
وفي أمان الله
مبرووووووووووووك للفائزين وحظ أوفر للذين لم يحالفهم الحظ
وخساااارة شوشو سان خسرت T_T
كم حزنت لأجلكِ أختي
ولكن جميعكم نجوم ما شاء الله عليكم
بالتوفيق في الجولات القادمة
وفي أمان الله
|
|
الف الف الف الف مبرووووووووووووووك
قيس
والف مبرووووووووك
براق
سلامُ ربي عليكم ..
شوشو سان , حقاً لأجلكِ حزنتُ و كأني التي خسرتْ ..
دموعي تهدد بالسقوطِ لأجلكِ ..
لكن , يكفي , أنكِ نلتِ من الأصواتِ الشيءَ الكثير , يكفي معرفتكِ أنكِ محبوبة و رائعـــة إلى أبعدِ مما تتصورين ..
يكفي أن جميعَ من صوتَ لكِ و من لم يصوتْ يحبكِ لأنكِ شخصية مذهلـــة إلى أبعدِ حدْ ..
كنتُ أتمنى حقاً و بكل قوة أن تفوزي , , لكن << لله في حكمه شؤون ..
أنتِ فائزة بالنسبة لديّ و هذا يكفي ^^ ..
مبـاركٌ للآخرين ..
بالتوفيقِ للجميعْ ..
|
|
أهلاأصوت لأخي براق الثناياموفقين .