السلامـ عليكمـ..,..,
آه لوكس تكتبين خواطر...؟!؟؟
شيء عجيبـ اصبح نصف اعضاء المنتدى ذوي احساس مرهفـ^^"!
خخخخخخ لا بـأس..**!
بالنسبهـ للخاطرهـ حلوهـ كـ بدايهـ
...اتوقع انهـ شيء حصل لكِ وبدأتي بكتابتهـ......مجرد توقع^^...
كتبتيهـا بمشاعر هائجهـ بين الاستسلامـ أو اكمـال الطريـق..!
والتعبيـر مناسب ولطيف..
..
ايرما..
رد مع اقتباس

المفضلات