بسم الله الرحمن الرحيم


هممم .. أنا سأشارك ان شاء الله

لكن الدرس هل يكون عباره عن تأثير مثلاً ! او بشكل آخر

الدروس تنحصر على أيطارات مميزه و تأثيرات

او أقدر أعمل درس عمل توقيع ؟

أن شاء الله قدرت أوضح لكم قصدي ^^