شكرا لك أخي
ماشاء الله عليك إبدااااع
بالنسبة للكسل
أنا
أكبر كسلان ^_^
لكن الا تظن أنه بإمكاني صنع إختصار في سطح المكتب وينتهي الأمر
أو أضع كود داخل إسم أي مجلد فيتحول إلى لوحة تحكم ^_^
شكرا لك وواصل إبداعك
وبإنتظار جديدك......
والسلام
ممتازة
جيدة
سيئة
لم أحمل أيا منها
|
|
شكرا لك أخي
ماشاء الله عليك إبدااااع
بالنسبة للكسل
أنا
أكبر كسلان ^_^
لكن الا تظن أنه بإمكاني صنع إختصار في سطح المكتب وينتهي الأمر
أو أضع كود داخل إسم أي مجلد فيتحول إلى لوحة تحكم ^_^
شكرا لك وواصل إبداعك
وبإنتظار جديدك......
والسلام
المفضلات