شكرا لك أخي

ماشاء الله عليك إبدااااع

بالنسبة للكسل

أنا

أكبر كسلان ^_^

لكن الا تظن أنه بإمكاني صنع إختصار في سطح المكتب وينتهي الأمر

أو أضع كود داخل إسم أي مجلد فيتحول إلى لوحة تحكم ^_^

شكرا لك وواصل إبداعك

وبإنتظار جديدك......

والسلام