احين أنا عندي موبايل ....

وكنت بشتري واحد يديد اليوم ...

لكن يوم اخوي سار للمحل .... قالوله انتظر الدفعة اليديدة

احباااااااااااااط .... كنت وايد فرحانة ...

اختي شرشبيل >>> أنصحج بـ Nokia

و >>> بكم تبيعين رقم العضوية 9898 ؟؟

Demor