احين أنا عندي موبايل ....
وكنت بشتري واحد يديد اليوم ...
لكن يوم اخوي سار للمحل .... قالوله انتظر الدفعة اليديدة
احباااااااااااااط .... كنت وايد فرحانة ...
اختي شرشبيل >>> أنصحج بـ Nokia
و >>> بكم تبيعين رقم العضوية 9898 ؟؟
Demor
|
|
احين أنا عندي موبايل ....
وكنت بشتري واحد يديد اليوم ...
لكن يوم اخوي سار للمحل .... قالوله انتظر الدفعة اليديدة
احباااااااااااااط .... كنت وايد فرحانة ...
اختي شرشبيل >>> أنصحج بـ Nokia
و >>> بكم تبيعين رقم العضوية 9898 ؟؟
Demor
المفضلات