يا اخوان كل ما الصق الترحمة واجياحفظها

تجي مساحة الفديو اكبر من مساحته السابقة بكثير
اخي اولا اضغط بأستعمال هذا الكود

••.•´¯`•.•• ( ضغط الفيديو باستخدام كوديك XviD ... [ معدل ] ... ) ••.•´¯`•.••

وبعدين هذا الكود وماراح تشوف هذي الاحجام

••.•´¯`•.•• ( كيف تضغط AVI بكوديك x264 .... تمهيدا لدرس الـ MP4 ... ) ••.•´¯`•.••