هي والله قهررررررر
تعرفين حتى الموظفين الأجانب اللي يايبينهم حق ______ قايلين لي إن راتبهم أعلى من راتب الموظفين المواطنين و كل شي عندهم من لاب و سيايير و بيت و غيره
و واااااااااايد يعطونهم سالفة
و الحين وين ما تروحين كله يبون الواسطات
و على طاري الفيديو
أمسات ربعتي تخبرني تقول لي إن الهندي راعي الدكان اللي حذال بيتهم يقول ( هذي إمارات مال هند بعدين أنتوا كلكم بتشتغلون عندنا ... و نحن أكثر عنكم )
ياما ناس يتشكون بس لا حياة لمن تنادي
خليها على الله
و تسلمين يالغاليهـ على كتابة هذا الموضوع الصريح
اللهـ يعطيج مليووووووون عافية
و الحمدلله على كل شي
رد مع اقتباس

المفضلات