هي والله قهررررررر

تعرفين حتى الموظفين الأجانب اللي يايبينهم حق ______ قايلين لي إن راتبهم أعلى من راتب الموظفين المواطنين و كل شي عندهم من لاب و سيايير و بيت و غيره

و واااااااااايد يعطونهم سالفة

و الحين وين ما تروحين كله يبون الواسطات

و على طاري الفيديو

أمسات ربعتي تخبرني تقول لي إن الهندي راعي الدكان اللي حذال بيتهم يقول ( هذي إمارات مال هند بعدين أنتوا كلكم بتشتغلون عندنا ... و نحن أكثر عنكم )

ياما ناس يتشكون بس لا حياة لمن تنادي

خليها على الله

و تسلمين يالغاليهـ على كتابة هذا الموضوع الصريح

اللهـ يعطيج مليووووووون عافية

و الحمدلله على كل شي