والله ياأختي حتى إحنا نعاني من هذا الشيء تخيلي أختي مجتهدة وجايبة مجموع في الثانوية العامة عشان تدخل الجامعة وبالرغم من كذا خلوها على جنب ودخلوا اللي بالواسطات .. في بعض الأحيان أختي تروح الجامعة وترجع مقهووورة ليش؟
أسألها تقولي لقيت بنات والله نسبهم ماتجي نص نسبتي وداخلين الجامعة وأنا راميني في كلية الله لا يوريكِ
شيء يغم النفس وأخوي إلى الآن يدور وظيفة ماهو لاقي وويظفون بداله أجانب
شيء يعور الراس
ولا البنغالة اللي تشوفيهم تحسبي نفسك ببنغلاديش ما كأنك بالسعودية .. بسم الله
لا وتروحي السوق تلاقي البنغالي بياع يبيع لجماعته رخيص واحنا يشحطلنا بالسعر وان قولتيلوا ليش؟
يقولك أنت سعودي انت في فلوس كتييير.. والله مادري ايش أقول
قولوا الله يعين
وشكراًأختي لطرح الموضوع الحساس
رد مع اقتباس

المفضلات