مشكوور أخي لكن تبقى لديّ استفسارين فقط :-
1- كيف يمكنني قطع جزء من الحلقة بإستخدام الـ avisynth مع العلم اني ابي قطع جزئين ( أغنية البداية والنهاية ) سابقاً كنت اقطع ببرنامج virtual dub لكن الآن ابي اعرف بالـ avi synth
2- طول عملية الإنتاج فهي تأخذ مايقارب الـ 8 ساعات لم أفهم شيئاً من رد الأخ نبراس
ومشكوورين مقدماً


المفضلات