مممم........ بالنسبة لي على الأقل بخلي نصف إهتمامات المنتدى بالبرامج

مثل إضافة أقسام للغات البرمجة وتعليمها وتركيب وأمن المواقع و ..... الخ

وأقوم بتقسيم النصف الآخر من إهتمامات المنتدى للأقسام الدينية وأقسام التصميم والجرافكس و الأنمي والدراما وبس

لأني الاحظ ان المنتدى يهتم بالأنمي أكثر شيئ ثم بالدراما رغم انه ماشاء الله أعضاء مسومس أبدعوا في كل المجالات والأقسام لكن المنتدى يظهر وكأنه للأنيمي فقط - مجرد راي شخصي -

وشكرا لصاحب الموضوع على الفكرة المعبرة وجزاك الله خيرا

بالنسبة للذين يبغون تفعيل هاك خاصية الذين شاهدوا الموضوع فهي مفعلة ولكن للمشرفين ومافوق فقط ^_^

إضافة إلى بعض الأقسام المخفية ولا يراها إلا الإداريين والمراقبين والمشرفين
وهي حوالي 4 - 5 أقسام مخفية <<<<<< كيف عرفت ؟ >>>>>>>> سر المهنة ^_^