جيه على سيرة البنات

ماشاء الله تبارك الله

الله يحمينا من عين الحسود خخخخخخخخخخخخ

بنات حصنو نفسكم
ههههههههههههههههههه

من جد ترى لا حظت دي النقطة من زمان 243

وحتى يقولو انو تفكير البنت اكبر من تفكير الولد بخمسة سنين

أما من ناحية التفوق فأانا ما أحسب المتفوق او الدافور على قولهم.... عبقري

الدراسة والتفوق مو شرط زكاء لانو اديسون مانجح في التعليم لكن اخترع الكهرباء.

يلا الشقراء شدي حيلك في الاحصائية دي أصلا أنا متأكدة انو النتيجة حتكون نفس السنة الي فاتت وأعلى <<<<< مو غرور ثقة