بدايةً أيها الحبيب .. ألا يجدر بك أولاً أن تقول لنا ماا كنت ستفعل أنت !
وثانياً: إن إدارة أي منتدى ليست بالأمر الهين الذي يُمكن تخيله بسهولة وخاصة إذا كثرت الثقافات داخله وتعددت أشكال تفكير أعضاءه .. فالوصول إلى حالة الاتزان أمرٌ من الصعوبة بمكان .. لذلك في الحقيقة أنا مقدر لشخص محمد شريف لأنه حافظ على توازن المنتدى وإرضاء أعضاءه حتى الآن.
وأخيراً: إذا كنت أنا المدير .. سأعطي من لديهم أفكار مثلك ميزة ولو حتى بردي على موضوعاته ، وأيضاً لن أجبر من شاهد الموضوع على الرد بل سأربي فيهم الإخلاص لله عز وجل .. فلماذا فعلتَ هذا وماذا تريد من وراءه شهرة ردود ... الخ ؟ .. أيضاً سألغي قسم الدراما هذا فدفع الضرر عندي أولى من جلب المصلحة ..
وجزاك الله خيراً
رد مع اقتباس

المفضلات