طيب جزاكي الله خيرا من زمان أحول أطبق الإسترخاء بس مني عاف كيف معلواتك أفادتني كثيرا وأنا أتكلم من جد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دجانة طيب جزاكي الله خيرا من زمان أحول أطبق الإسترخاء بس مني عاف كيف معلواتك أفادتني كثيرا وأنا أتكلم من جد اهلا وسهلا باخي ... ابو دجانه يسعدني مرورك واستفادتك .. واتمنى لك سلامة التطبيق والرضا بالنتائج ... لانها مجربة فعلا .. شاكرة لك طيب الدعاء ودمت في رعاية الله ...* تحيااااااااااااااتي العطرة لك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات