المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart الاطار المنقط ..(الدرس غير ظاهر لكني تعلمته من الغالية بيوتي ^_^) kind heart معليس تحطي الطريقة عشان انا كمان مو ظاهر عندي لو بالكتابه بس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -اكاي- kind heart معليس تحطي الطريقة عشان انا كمان مو ظاهر عندي لو بالكتابه بس تفضل الدرس ..!.[درس الحواف المنقطهـ ].!.. من ابداع اختنا بيوتي ........... albalasi الاداره العامة لمدرسة مسومس لتعليم الفوتوشوب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albalasi تفضل الدرس ..!.[درس الحواف المنقطهـ ].!.. من ابداع اختنا بيوتي [/center] شكراً albalasi من زمااااااااااااااااااااااا ان وانا بدي هالدرس وشكراً كمان للأخت بيوتي على الدرس الرائع وهاي تطبيقاتي
قوانين المنتدى
المفضلات