بنسبة لي المشكلة الاولى الملف غير مؤقت ^^"شباب انا عندي مشكلتين المشكله الاولى , فتحت ملف ترجمه بواسطه الايق سوب شوفو كيف طلع الملف / http://up5.m5zn.com/photos/00064/cuwf4kd5ce5r.jpg
المشكله الثانيه وضعت شعار لي على حلقه انظرو كيف جا الشعار / http://up5.m5zn.com/photos/00064/hyppsw6l5mwl.jpg
وشكله الحقيقي زي كذا
^^^^^^^^^^^^^^^^^
و بنسبة لي المشكلة الثانية لانك مو حاط اعدادات الشعار ^^"
بنسبة لي الاعدادات
الاعدادات المناسبة هي
RED 256
BLUE 256
GREEN 256
و اخر شيء حطه 160 او اي رقم تراه مناسب ^^


المفضلات