شباب انا عندي مشكلتين المشكله الاولى , فتحت ملف ترجمه بواسطه الايق سوب شوفو كيف طلع الملف / http://up5.m5zn.com/photos/00064/cuwf4kd5ce5r.jpg

المشكله الثانيه وضعت شعار لي على حلقه انظرو كيف جا الشعار / http://up5.m5zn.com/photos/00064/hyppsw6l5mwl.jpg


وشكله الحقيقي زي كذا
^^^^^^^^^^^^^^^^^

بنسبة لي المشكلة الاولى الملف غير مؤقت ^^"

و بنسبة لي المشكلة الثانية لانك مو حاط اعدادات الشعار ^^"

بنسبة لي الاعدادات

الاعدادات المناسبة هي

RED 256

BLUE 256

GREEN 256

و اخر شيء حطه 160 او اي رقم تراه مناسب ^^