–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 30 من 93 الأولىالأولى ... 20212223242526272829303132333435363738394080 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 581 إلى 600 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية s_anime_m

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    74
    الــــدولــــــــة
    ليبيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s_anime_m مشاهدة المشاركة

  2. #2

    الصورة الرمزية s_anime_m

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    74
    الــــدولــــــــة
    ليبيا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم

    لدي مشكلة مع برنامج الكود بلوك فبعد تثبيته على الجهاز تظهر الكلمات مقلوبة اليمين يسار و اليسار يمين و الاعلى اسفل و الاسفل أعلى !!!!!!!

    وعليكم السلام ورحمة
    الله وبركاته ..

    ادخلي على لوحة التحكم و من ثم اللغات ومن هناك قومي بتغيير Language For non-Unicode Programs الى اللغة الانجليزية أو الفرنسية ( المهم أجنبية ) بدل العربية المهم ما تكون عربية ..

    و إذا استمرت المشكلة قومي بتغيير لغة ال Formats ( العملة و التاريخ و الوقت ) الى اللغة الانجليزية أيضاً وربما ما تحتاج الخيار الثاني ..

    تحياتي ..

    حاول أحد الإخوة مساعدتي لكن الأمر لم ينجح ... أعدت مسح البرنامج و تحميله و تنصيبه مرات عدة!!!!!

  3. #3

    الصورة الرمزية Electrical

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    1,055
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    طلب
    procreate painter classic
    +
    corel painter classic

    شكرا لكم ^^

  4. #4

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق للجنان مشاهدة المشاركة
    طلب
    procreate painter classic
    +
    corel painter classic

    شكرا لكم ^^

    أظن أن الثاني كافي لأن الأول اصدار قديم من الثاني فقط >> على حسب علمي القاصر..

    و عند الطلب يفضل تحديد الاصدار المطلوب من هذه البرامج

    هذه نسخة محمولة من برنامج Corel Painter 12 آخر اصدار ( تقريباً )

    http://www.2shared.com/file/nDdP-7q_/Corel_Painter_v12101250part1.html

    http://www.2shared.com/file/ifsfO_35/Corel_Painter_v12101250part2.html

    تحياتي ..

  5. #5

    الصورة الرمزية نجم2020

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    951
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    --
    بالحقيقه لقد قمت بتنزيل برنامج Adobe After Effect CS5
    من موضوع
    [h=3][-●إحياءُ الماضي تجديدُ المُستقبل في روائع ADOBE و عيديتُنا لكُم مع MSOMS-IT-Team ●-]–[/h]
    المشكله ان نظام جهازي هو 32bit ولم انتبه إلى انه البرنامج لا يدعم هذا النظام , بل يدعم نظام 64bit ,,
    هل هناك حل لهذه المشكله ,,
    ام هل يوجد هذا البرنامج لكن يدعم 23,,
    --
    وشكرا جزيلا لكم

  6. #6

    الصورة الرمزية .: PATO :.

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المـشـــاركــات
    1,732
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    --
    بالحقيقه لقد قمت بتنزيل برنامج Adobe After Effect CS5
    من موضوع
    [-●إحياءُ الماضي تجديدُ المُستقبل في روائع ADOBE و عيديتُنا لكُم مع MSOMS-IT-Team ●-]–


    المشكله ان نظام جهازي هو 32bit ولم انتبه إلى انه البرنامج لا يدعم هذا النظام , بل يدعم نظام 64bit ,,
    هل هناك حل لهذه المشكله ,,
    ام هل يوجد هذا البرنامج لكن يدعم 23,,
    --
    وشكرا جزيلا لكم
    أهلا اخي
    النسخة لن تعمل سواء
    CS5 او CS6
    لأنها تحتاج لمعالج قوي مثل
    Bit 64
    لكن توجد نسخة
    CS4 وهي تعمل مع 32 Bit
    وهي ممتازة
    ^^
    إن أردت تحميلها من
    هنا تورنت !
    بالتوفيق

    ~

  7. #7

    الصورة الرمزية نجم2020

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    951
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: PATO :. مشاهدة المشاركة
    أهلا اخي
    النسخة لن تعمل سواء
    CS5 او CS6
    لأنها تحتاج لمعالج قوي مثل
    Bit 64
    لكن توجد نسخة
    CS4 وهي تعمل مع 32 Bit
    وهي ممتازة
    ^^
    إن أردت تحميلها من
    هنا تورنت !
    بالتوفيق

    ~
    شكرا وبارك الله فيك يالغالي ,,,

    سؤال بسيط هل هنالك فرق شاسع وجوده بالانتاج بين الاصدارين ؟
    ---

  8. #8

    الصورة الرمزية .: PATO :.

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المـشـــاركــات
    1,732
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020 مشاهدة المشاركة
    شكرا وبارك الله فيك يالغالي ,,,

    سؤال بسيط هل هنالك فرق شاسع وجوده بالانتاج بين الاصدارين ؟
    ---
    بإعتقادي لا
    فالنسختين
    CS5 و CS6 تتشابه بما هو موجود بـ CS4
    فقط إضافات طفيفة
    ، وسهولة أكثر في التعامل
    لكن جميعها تؤدي المطلوب
    أتمنى أفدتك
    ^ــ^

  9. #9

    الصورة الرمزية نجم2020

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    951
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    هكذا إذا ,,
    حسننا ,
    بارك الله فيك
    تعبتك معي شكرا جزلا لك,,,

  10. #10

    الصورة الرمزية شارلوك هولمز M

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    3,800
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد أن استفسر بخصوص برنامج megiu 2112
    بعد ما حملته وحملت التحديثات بقي تحديث واحد وهو النيرو كود بعد ما حملته من الموقع ووضعته مثل ما أمرني البرنامح في مكان البرنامج ب C عندها لما أشغل البرنامج مرة أخرى
    برضوا يعيد نفس المشكلة يحكيلي لازم أحمل تحديث النيرو كود واضعه بمكان البرنامج وأنا فعليا أكون محمله وواضعه
    ما المشكلة هكذا؟
    أرجوا المساعدة
    وشكراً لكم

  11. #11

    الصورة الرمزية درماح

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    458
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم شباب علومكم عساكم بخير

    أبي أبدا سريع سريع

    تذكرون سالفتي مع الهارديسك(توقف مستكشف وندوز عن العمل)<<السبب خراب بالهارديسك

    توه جاء لابتوبي من الصيانة أمس

    بس جهازي كانت فيه مميزات أول من المميزات الوندوز في نفس الهارديسك و التعريفات يتعرف من نفسه.....إلخ

    غيرو الهارديسك وراحت المميزات هذي

    في ميزة أبيها ماقترت أجيبها من النت؟!

    فمالي حل إلا أجيكم

    فياليت تعلموني طريقة تثبيت multi-touch

    على جهازي

    جهازي:asus_64bet

    win 7

  12. #12

    الصورة الرمزية درماح

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    458
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم شباب عساكم بخير

    أنا مقدر ظروفكم بعض الدول العربية بوقت أختبار ومنتم فاضي لنشبه مثل كثير الأسئلة وكثير الفلسفه باللاب توب
    هههههههه

    بس أبي رد صارلي أكثر من ثلاث أيام وأنا أستنى<<تشوفون أحترم القواعد والنظام

    وأدعولي أنجح بعد بكرا على اختبار حاسب<<أن شاء الله أترك الفلسفه

    هههههههههه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح مشاهدة المشاركة
    عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم شباب علومكم عساكم بخير

    أبي أبدا سريع سريع

    تذكرون سالفتي مع الهارديسك(توقف مستكشف وندوز عن العمل)<<السبب خراب بالهارديسك

    توه جاء لابتوبي من الصيانة أمس

    بس جهازي كانت فيه مميزات أول من المميزات الوندوز في نفس الهارديسك و التعريفات يتعرف من نفسه.....إلخ

    غيرو الهارديسك وراحت المميزات هذي

    في ميزة أبيها ماقدرت أجيبها من النت؟!

    فمالي حل إلا أجيكم

    فياليت تعلموني طريقة تثبيت multi-touch

    على جهازي

    جهازي:asus_64bet

    win 7

    سلاااااام

  13. #13

    الصورة الرمزية درماح

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    458
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كيفكم شباب علومكم عساكم بخير


    شباب اللاب توب رجع بعد قلت حيا ومرمطة بالصيانة<<اللي فات مات

    بدلو الهاردسك بهاردسك عادي وراحت مميزات سابقة
    رجعو بعض المميزات لاكن في ميزة جميلة لم يرجعونها

    ألا وهي multi-touc أو التحكم بالأصابع

    أتمنا عرفتوها

    أذا تقدرون تجيبونها لي

    وشكراً



    جهازي asus win7 64bit

    k53s

    هذا اللي أبيه



    أنا الحين أبحث عنه بس ما أعرف وشلون أحمله

    بس ألقى أخبار عن الميزه هذي ولا مدح فيها

  14. #14

    الصورة الرمزية conanmori

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    623
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كيفكم شباب علومكم عساكم بخير


    شباب اللاب توب رجع بعد قلت حيا ومرمطة بالصيانة<<اللي فات مات

    بدلو الهاردسك بهاردسك عادي وراحت مميزات سابقة
    رجعو بعض المميزات لاكن في ميزة جميلة لم يرجعونها

    ألا وهي multi-touc أو التحكم بالأصابع

    أتمنا عرفتوها

    أذا تقدرون تجيبونها لي

    وشكراً



    جهازي asus win7 64bit

    k53s

    هذا اللي أبيه

    http://www.asus.com/websites/global/feature/11429_H.jpg

    أنا الحين أبحث عنه بس ما أعرف وشلون أحمله

    بس ألقى أخبار عن الميزه هذي ولا مدح فيها
    اظن ان عليك تحميل الدرايفر الخاص ب TouchPad

    ادخل الرابط و اختر نوع الجهاز و نوع النظام ثم ابحث عن touchpad

    http://support.asus.com/download/Mod...rd=k53s&type=1

    اتمنى ردي يكون مفيد

  15. #15

    الصورة الرمزية درماح

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    458
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori مشاهدة المشاركة
    اظن ان عليك تحميل الدرايفر الخاص ب TouchPad

    ادخل الرابط و اختر نوع الجهاز و نوع النظام ثم ابحث عن touchpad

    http://support.asus.com/download/Mod...rd=k53s&type=1

    اتمنى ردي يكون مفيد
    ياخي وش أسويلك أذبحك<<من الوناسه لاتلومني

    بحبك بزاف بزاف بزاااااااااااااااااااااف<< من الوناسة قلبت الهجه

    هههههههههههه

    يعطيك ألف ألف عافية يالغالي

    تصدق طفشت وأنا أدورها

    وأكثر من 20 مرة أدخل الرابط هذا بس ما أعرف أسمها
    هههههه


    شكلك ماتعرفني أنا أبو المشاكل و الأسئلة ما أخليك

    هههههه


    عندي آخر سؤالين

    الأول كيف أشيل الزوايد هذي أقصد ظهور البرامج الأخرى:سلة المحذوفات و و و و إلخ




    السؤال الأخر نفسه كيف أمسح الزوائد هذي (الصورة هذي من جوالي)







    كل هذيلن طلعن من المحل هو مركب أشياء مالها داعي

    ومشكوووووووووور للمرة الثانية على الرد الجميل والحل الأجمل

    الله يوفقك دنيا و آخرة

  16. #16

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كيفكم شباب علومكم عساكم بخير


    شباب اللاب توب رجع بعد قلت حيا ومرمطة بالصيانة<<اللي فات مات

    بدلو الهاردسك بهاردسك عادي وراحت مميزات سابقة
    رجعو بعض المميزات لاكن في ميزة جميلة لم يرجعونها

    ألا وهي multi-touc أو التحكم بالأصابع

    أتمنا عرفتوها

    أذا تقدرون تجيبونها لي

    وشكراً



    جهازي asus win7 64bit

    k53s

    هذا اللي أبيه

    http://www.asus.com/websites/global/feature/11429_H.jpg

    أنا الحين أبحث عنه بس ما أعرف وشلون أحمله

    بس ألقى أخبار عن الميزه هذي ولا مدح فيها
    اخي اضافة لأخي كونان موري
    استخدم هذا البرنامج لإيجاد جميع تعاريف الكمبيوتر
    خاصة بعد الفرمته

    http://www.mediafire.com/?k89k3odsthf8cot

  17. #17

    الصورة الرمزية درماح

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    458
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي.دي مشاهدة المشاركة
    اخي اضافة لأخي كونان موري
    استخدم هذا البرنامج لإيجاد جميع تعاريف الكمبيوتر
    خاصة بعد الفرمته

    http://www.mediafire.com/?k89k3odsthf8cot

    يعطيك العافية

  18. #18

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    مشكلتي اني إذا شبكت الـHDMI بالتلفزيون ما يطلع الصوت
    دورولي حل بأسرع وقت

  19. #19


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    1,155
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوك هولمز M مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد أن استفسر بخصوص برنامج megiu 2112
    بعد ما حملته وحملت التحديثات بقي تحديث واحد وهو النيرو كود بعد ما حملته من الموقع ووضعته مثل ما أمرني البرنامح في مكان البرنامج ب C عندها لما أشغل البرنامج مرة أخرى
    برضوا يعيد نفس المشكلة يحكيلي لازم أحمل تحديث النيرو كود واضعه بمكان البرنامج وأنا فعليا أكون محمله وواضعه
    ما المشكلة هكذا؟
    أرجوا المساعدة
    وشكراً لكم
    بعد نقل انكودر النيرو افتح الميجو من الخيارات في الأعلى اختر Options ثم Settings ثم External program setting


    تتأتي عبارة neroAacEnc انقر على الأيقونة التي بجوار المسار واختر الملف الذي حملته ثم اختر من الأسفل save

    وأعد تشغيل البرنامج

    _____

    لفتة : يفضل أن تطرح مثل هذه المشكلة في قسم اسفسارات الترجمة وبالتحديد هنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي.دي مشاهدة المشاركة
    مشكلتي اني إذا شبكت الـHDMI بالتلفزيون ما يطلع الصوت
    دورولي حل بأسرع وقت
    هناك شيئين يجب التأكد منها

    1- هل الوصلة تدعم نقل الصوت ؟

    2- هل المنفذ الذي في الجهاز يدعم نقل الصوت ؟



  20. #20

    الصورة الرمزية مونكي.دي

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    539
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض مشاهدة المشاركة
    هناك شيئين يجب التأكد منها

    1- هل الوصلة تدعم نقل الصوت ؟

    2- هل المنفذ الذي في الجهاز يدعم نقل الصوت ؟


    خاصية HDMI تنقل الصوت والفيديو
    وبعدين أنا من أول كان ينقل الصوت الحين لا

صفحة 30 من 93 الأولىالأولى ... 20212223242526272829303132333435363738394080 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...