..
.
~||
كونيتشوآ ^_^ ..
ممممممم
آنآ آعرف كلمآت يآبآنية
بس مآعرف آكون جمل 7_7 ..
سؤآلي ..
كيف آقول " آنت صديقي " بآليآبآني ..؟
والخطآب موجة من آنثى لـ ذكر ^_^ ..
دوموريجآتوغوزيمآس ع الموضوع ^_^ ..
||~
|
|
ساحاول ترجمتها بما أعرفه <<< مبتدئ ^^"~||
كونيتشوآ ^_^ ..
ممممممم
آنآ آعرف كلمآت يآبآنية
بس مآعرف آكون جمل 7_7 ..
سؤآلي ..
كيف آقول " آنت صديقي " بآليآبآني ..؟
والخطآب موجة من آنثى لـ ذكر ^_^ ..
دوموريجآتوغوزيمآس ع الموضوع ^_^ ..
||~
あなた が 私(わたち)の 友人(ゆうじん)です
التعديل الأخير تم بواسطة LUAI ; 04-12-2010 الساعة 12:15 AM
|
|
あなたは私の友達です。
あなたはわたしのともだちです。
الجملة غريبة أقصد ( أنت صديقي ) بالعربي ما نقولها .. مالمناسبة منها ؟ .
..
.
~||
الجملة غريبة أقصد ( أنت صديقي ) بالعربي ما نقولها .. مالمناسبة منها ؟ .
المنآسبة آن تخبر شخصآ مآ آنكـ تعتبرهـ صديقكـ ^_^ ..
وآريجآتو ع الترجمة .. بس آنآ مآعرف آقرآ يآبآني ><
آفهم اللغة وآعرف آتكلمهآ شوي بس مآعرف آقرآهآ ..
يآليت تكتب لي كيفية نطقهآ ..
وغومينآسآي ع الآزعآج :$ ..
||~
|
|
التصحيح ..あなた が 私(わたち)の 友人(ゆうじん)です
あなたは 私(わたし)の 友人(ゆうじん)です
الخطأ الأول نحوي .. أما الثاني اخطأت عند الكتابة بالكيبورد .. المعذرة ^^"
أما الان الجملة صحيحة ..
بالروماجي :
anata wa watashi no yuujin desu
أما الجملة التي قام البلعسي بترجمتها :
anata wa watashi no tomodachi desu
و الجملتين لهما نفس المعنى ..
التعديل الأخير تم بواسطة LUAI ; 30-11-2010 الساعة 11:11 PM
|
|
ابي معنى كلمة
سامايؤو
كثير اسمعها و مدري وش المعنى <<<<<<< تكفى يلي عارف كل حرف و كل كلمة
تكفون ابي المعنى