ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

[ منتدى اللغة اليابانية ]


صفحة 36 من 52 الأولىالأولى ... 262728293031323334353637383940414243444546 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 701 إلى 720 من 1032

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Kudo___Shinichi

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    171
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام القباني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أختاج منكم لو سمحتم المساعدة في ترجمة هذه الصورتين

    http://i.imgur.com/GSng7.jpg

    http://i.imgur.com/zpwTS.jpg

    لست متأكد من أنها ياباني أو صيني .. و هي موجودة على أسفل مزهرية عندي .. لذلك قد تكون الصورة مقلوبة أو شيء من هذا

    و ألف شكر على المساعدة مسبقاً

    يبدو لي أنها كتابة صينية والله أعلم

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    3
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    ..
    .

    ~||

    كونيتشوآ ^_^ ..

    ممممممم

    آنآ آعرف كلمآت يآبآنية
    بس مآعرف آكون جمل 7_7 ..
    سؤآلي ..
    كيف آقول " آنت صديقي " بآليآبآني ..؟
    والخطآب موجة من آنثى لـ ذكر ^_^ ..

    دوموريجآتوغوزيمآس ع الموضوع ^_^ ..

    ||~

  3. #3

    الصورة الرمزية LUAI

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,063
    الــــدولــــــــة
    ماليزيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    ~||

    كونيتشوآ ^_^ ..

    ممممممم

    آنآ آعرف كلمآت يآبآنية
    بس مآعرف آكون جمل 7_7 ..
    سؤآلي ..
    كيف آقول " آنت صديقي " بآليآبآني ..؟
    والخطآب موجة من آنثى لـ ذكر ^_^ ..

    دوموريجآتوغوزيمآس ع الموضوع ^_^ ..

    ||~
    ساحاول ترجمتها بما أعرفه <<< مبتدئ ^^"

    あなた が 私(わたち)の 友人(ゆうじん)です
    التعديل الأخير تم بواسطة LUAI ; 04-12-2010 الساعة 12:15 AM

  4. #4

    الصورة الرمزية albalasi

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    1,782
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    あなた友達です。
    あなたわたしともだちです。

    الجملة غريبة أقصد ( أنت صديقي ) بالعربي ما نقولها .. مالمناسبة منها ؟ .

  5. #5


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    3
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    ..
    .

    ~||

    الجملة غريبة أقصد ( أنت صديقي ) بالعربي ما نقولها .. مالمناسبة منها ؟ .


    المنآسبة آن تخبر شخصآ مآ آنكـ تعتبرهـ صديقكـ ^_^ ..
    وآريجآتو ع الترجمة .. بس آنآ مآعرف آقرآ يآبآني ><
    آفهم اللغة وآعرف آتكلمهآ شوي بس مآعرف آقرآهآ ..
    يآليت تكتب لي كيفية نطقهآ ..

    وغومينآسآي ع الآزعآج :$ ..

    ||~

  6. #6

    الصورة الرمزية LUAI

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,063
    الــــدولــــــــة
    ماليزيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    あなた が 私(わたち)の 友人(ゆうじん)です
    التصحيح ..

    あなた 私(わた)の 友人(ゆうじん)です

    الخطأ الأول نحوي .. أما الثاني اخطأت عند الكتابة بالكيبورد .. المعذرة ^^"

    أما الان الجملة صحيحة ..

    بالروماجي :

    anata wa watashi no yuujin desu

    أما الجملة التي قام البلعسي بترجمتها :

    anata wa watashi no tomodachi desu

    و الجملتين لهما نفس المعنى ..
    التعديل الأخير تم بواسطة LUAI ; 30-11-2010 الساعة 11:11 PM

  7. #7

    الصورة الرمزية DBDOB

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    556
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Talking رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    ابي معنى كلمة

    سامايؤو

    كثير اسمعها و مدري وش المعنى <<<<<<< تكفى يلي عارف كل حرف و كل كلمة

    تكفون ابي المعنى498

  8. #8

    الصورة الرمزية LUAI

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,063
    الــــدولــــــــة
    ماليزيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DBDOB مشاهدة المشاركة
    ابي معنى كلمة

    سامايؤو

    كثير اسمعها و مدري وش المعنى <<<<<<< تكفى يلي عارف كل حرف و كل كلمة

    تكفون ابي المعنى498

    هل لك أن تأتي بكتابتها بالروماجي على الأقل ..

    أو بمكان نطقها ..

    من الصعب أن نعرفها بمجرد كتابتها بالحروف العربية ^^"

  9. #9


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    3
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    ..
    .

    ~||

    آريجآتوغوزيمآس لؤي-سآن ^_^ ..
    آنآ توقعت آنهآ كذ1 بس حبيت آتآكد ..
    آنآ كنت آقولهآ " anata wa watashi tomodachi "
    بس الحين عرفت الجملة الصحييحة ^_^ ..

    آريجآتو مرة ثآنية خيو ^_^ ..

    ||~

  10. #10

    الصورة الرمزية فووفوو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المـشـــاركــات
    1,127
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    السلام عليكم
    أريد أن أعرف معنا الكلمه الملونه بالأحمر وإذا لها قاعده أرجو شرحها

    ふたりが たくさん ごはんを たべさせたので

  11. #11

    الصورة الرمزية albalasi

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    1,782
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فووفوو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أريد أن أعرف معنا الكلمه الملونه بالأحمر وإذا لها قاعده أرجو شرحها

    ふたりが たくさん ごはんを たべさせたので
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أكملي العبارة لكي نفهم أكثر ..

    عموما
    لديك في نهاية العبارة صيغتين مرتبطان بالفعل يأكل

    させた
    الماضي من صيغة السماح للقيام بذلك الفعل وهي させる أو أجباره على القيام بالفعل وهذا يتضح من مفهوم السياق للجملة
    والصيغة الأخرى
    ので وهي كما هو معروف بسبب.. ، لأن.. ، نظراً لـِ.. ، لِذا..

    たべさせた سمح له بالأكل أو أجبر على الأكل
    ので بسبب.. ، لأن.. ، نظراً لـِ.. ، لِذا..

    لأنه سمح له بالأكل .. لأنه أجبر على الأكل

    لذلك السياق للجملة يحكم هل هو كان الأكل طواعية أم إجباراً ..


    يمكنك ترجمة الجملة إن كان كما يتضح لي

    بسبب أنهما أجبروني على تناول الكثير من الأرز ........

    على أساس أن من وقع عليه الفعل هو من يتحدث بهذه العبارة

  12. #12

    الصورة الرمزية Aijou no HAnkyou

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المـشـــاركــات
    1,446
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    لا هنت رزقك الله سعادة الدارين

    إن شاء الله مايكون طلبي مخالف للقوانين

    أبا جملة تبدأ أول كلمات بدي الحروف h m s t

    أبا إسم لمنتدى موشرط يكون كل حرف في كلمة المهم يكونو متناسقين

    وجزاك الله خيرا

  13. #13


    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    9
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    إخوتي في قسم أكاديمية اللغة اليابانية .. حياكم الله ..

    أريد منكم ترجمة الكلام الموجود بالصورة ،، لأني وضعته في تصميم ، قيل لي بأن الكلآم خطـيييـر ..

    فأرجوكم أخبروني ماهو مكتوب في هذه الصورة ،، بارك الله فيكم ..

    http://store2.up-00.com/Dec10/C7O59863.jpg

    في أمآن الله ..



    ..

  14. #14

    الصورة الرمزية AMOOLY

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    329
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    كونيتشوااا.!!

    كيفكم مينا

    ممكن اعرف كيف اخلي الكي بورد يكتب بالياباني
    .,.
    ولي عودة اكتب سؤال آخر ولكن الان انا مستعجله..!



    !!
    التعديل الأخير تم بواسطة smart-girl ; 23-12-2010 الساعة 07:16 PM سبب آخر: لا يسمح بعرض التواقيع في الموضوع ^^"

  15. #15

    الصورة الرمزية smart-girl

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المـشـــاركــات
    2,435
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    أتبعي الخطوات من الرد 557
    #557

    أو قومي بزيارة الموضوع : [ شرح تنصيب اللغة اليابانية ]^^

  16. #16

    الصورة الرمزية ترانيم الطفوله

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المـشـــاركــات
    440
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    السلام عليكم
    حبيت استشيركم
    بالجامعة عندي ماده حره هل تنصحوني اخذ ياباني
    انا احب الياباني واعرف فيه شوي
    ودراسته عل هي قريبة من الانجليزي او اسهل اومثل معادلات الرياضية""
    وبسألكم بالجامعة وش راح يكون المقرر يتكلم عن ايش<<بجامعات السعوديه
    وربي يوفقكم

  17. #17

    الصورة الرمزية Kudo___Shinichi

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    171
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الطفوله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    حبيت استشيركم
    بالجامعة عندي ماده حره هل تنصحوني اخذ ياباني
    انا احب الياباني واعرف فيه شوي
    ودراسته عل هي قريبة من الانجليزي او اسهل اومثل معادلات الرياضية""
    وبسألكم بالجامعة وش راح يكون المقرر يتكلم عن ايش<<بجامعات السعوديه
    وربي يوفقكم
    وعليكم السلام ورحمة الله

    ما هي الخيارات البديلة لهذه المادة الحرة؟ هل هناك لغات أخرى بين المواد وما هي؟
    بالنسبة لدراسة اللغة اليابانية فهي أسهل من اللغة الإنجليزية وخصوصاً إن كان لديكم اهتمام بهذه اللغة من قبل.
    هل لجامعتكم موقع على الإنترنت؟ وهل يضعون في هذا الموقع معلومات عن المواد المطروحة للدراسة؟ إن وجدت هذه المعلومات فشاركونا بها كي نأخذ فكرة عن مستوى تدريس هذه اللغة وبناء علي نكون فكرة أفضل عن جدوى دراستها.

    والله أعلم

  18. #18

    الصورة الرمزية ترانيم الطفوله

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المـشـــاركــات
    440
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo___Shinichi مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله

    ما هي الخيارات البديلة لهذه المادة الحرة؟ هل هناك لغات أخرى بين المواد وما هي؟
    بالنسبة لدراسة اللغة اليابانية فهي أسهل من اللغة الإنجليزية وخصوصاً إن كان لديكم اهتمام بهذه اللغة من قبل.
    هل لجامعتكم موقع على الإنترنت؟ وهل يضعون في هذا الموقع معلومات عن المواد المطروحة للدراسة؟ إن وجدت هذه المعلومات فشاركونا بها كي نأخذ فكرة عن مستوى تدريس هذه اللغة وبناء علي نكون فكرة أفضل عن جدوى دراستها.

    والله أعلم
    يوجد خيارات ولكن مو للغات يوجد مثل<قانون,فن التصوير...>
    بالنسبه للترم الجاي هي اول دفعه تدرس اللغة اليابانيه بجامعتنا يعني القسم جديد

    ومشكووور على الرد وربي يوفقك ويسعدك

  19. #19

    الصورة الرمزية Kudo___Shinichi

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    171
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الطفوله مشاهدة المشاركة
    يوجد خيارات ولكن مو للغات يوجد مثل<قانون,فن التصوير...>
    بالنسبه للترم الجاي هي اول دفعه تدرس اللغة اليابانيه بجامعتنا يعني القسم جديد

    ومشكووور على الرد وربي يوفقك ويسعدك
    حسناً.. في هذه الحالة لا بأس من دراسة اللغة اليابانية كمادة جامعية.. ولا تنسوا أن تشاركونا بما ستتعلمونه في هذه المادة إن شاء الله

    ولكم جزيل الشكر

  20. #20


    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    3
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ضع هنا أسئلتك واستفساراتك في اللغة اليابانية - الجزء الثاني - يمنع عرض التواقيع

    ا هي الطريقة الصحيحة لتعم اليابانيه
    انا اعرف انها اكثر من لغة
    وهل هي قريبهمن الكوريه؟

صفحة 36 من 52 الأولىالأولى ... 262728293031323334353637383940414243444546 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...