–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 4 من 93 الأولىالأولى 123456789101112131454 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 80 من 1911

العرض المتطور

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    10
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    جزاك الله خيرا أخي القائد

    نوع الجهاز هو:
    TOSHIBA
    SATELLITE U500 - 10N

    سابقا كان ويندوز فيستا هوم بيريوم 32 بت
    حاليا ويندوز 7 هوم بيريوم 64 بت

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    10
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أخي AMYM هذه مواصفات جهازي..
    وقد أعطاني أخي القائد ملفين تعريف للكاميرا
    كلاهما لم يعملا.. وسبق أن نزلت من موقع توشيبا ملف يشبه أحد الملفين المدرجين بلا فائدة
    يبدو أن هناك مشكلة غير التعريف في انتظار تشخيصكم بارك الله فيكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمـة مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا
    نوع الجهاز هو:
    TOSHIBASATELLITE U500 - 10N
    سابقا كان ويندوز فيستا هوم بيريوم 32 بت
    حاليا ويندوز 7 هوم بيريوم 64 بت
    مع العلم أنه تم ترقية الجهاز من ويندوز فيستا إلى ويندوز 7 وليس استبدال وإنما ترقية فقط.

  3. #3

    الصورة الرمزية Black Mercury

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    1,390
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    [QUOTE]



    [/QUOTE

    لا لم تسقط البطارية , أما عن إدخالها عنوة فلا أذكر ^^"

    لا أظن بأن الشعيرات قد تكسرت لأني لا أخرج البطارية إلا فيما ندر !

    ولم أركبها بشكل خاطئ حتى وإن صح إحداها فهي كانت تعمل لكن فجأة عندما فتحت الاب توب وجدت تلك العلامة !

  4. #4

    الصورة الرمزية Black Mercury

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    1,390
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    الله أكبر ,

    الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه !
    جزاك الله خير أخي القائد !
    تم تجربة طريقة الفريرز .. ,
    نُسمي بالله ثم نتوكل على الله
    تم وضع البطارية في كيس بلاستيك وإغلاقه ووضع في الفريرز من الساعة 4 إلى الساعة 7 تقريبًا ,
    وأنتظرت قرابة نصف ساعة حتى تصبح حرارة البطارية مثل حرارة الغرفة مع مراعاة وضع المناديل حولها ,
    حتى تسحب قطرات الندى ^^" وتنضيف السنون النحاسية والنفث عليها من الغبار وما إلى ذلك ثم إيقاف تشغيل الجهاز ,
    ثم تركيب البطارية وتشغيل الجهاز ولله الحمد ظهرت !



    الحمد لله لا تعرفون ما السعادة التي تغمرني ^ـ^

    جزاك الله خير أخي القائد !

    ((وكما قلت سابقًا أنتم جربوا جميع الطرق ولا تتعبون أنفسكم تشترون أشياء مثلًا تجارية وهذي حرام ترموها أنتم حاولوا بأي طريقة حتى لو بالطرق عليها ففي النهاية كلها تجارب ^^))

  5. #5

    الصورة الرمزية Mr.D7M

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المـشـــاركــات
    403
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Mercury مشاهدة المشاركة
    الله أكبر ,

    الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه !
    جزاك الله خير أخي القائد !
    تم تجربة طريقة الفريرز .. ,
    نُسمي بالله ثم نتوكل على الله
    تم وضع البطارية في كيس بلاستيك وإغلاقه ووضع في الفريرز من الساعة 4 إلى الساعة 7 تقريبًا ,
    وأنتظرت قرابة نصف ساعة حتى تصبح حرارة البطارية مثل حرارة الغرفة مع مراعاة وضع المناديل حولها ,
    حتى تسحب قطرات الندى ^^" وتنضيف السنون النحاسية والنفث عليها من الغبار وما إلى ذلك ثم إيقاف تشغيل الجهاز ,
    ثم تركيب البطارية وتشغيل الجهاز ولله الحمد ظهرت !

    http://www.m5zn.com/uploads2/2012/3/...5e7lq7t7ya.png

    الحمد لله لا تعرفون ما السعادة التي تغمرني ^ـ^

    جزاك الله خير أخي القائد !

    ((وكما قلت سابقًا أنتم جربوا جميع الطرق ولا تتعبون أنفسكم تشترون أشياء مثلًا تجارية وهذي حرام ترموها أنتم حاولوا بأي طريقة حتى لو بالطرق عليها ففي النهاية كلها تجارب ^^))
    فعلاً الطريقه غريبه !!!
    الحمدلله على نجاح التجربه

  6. #6

    الصورة الرمزية Aljode

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    737
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ماهوَ نوع الفلاشة أُختي ؟!

    أيضاً جربي هذا البرنامج قد يُفيد معهُ الشرح :

    http://www.mediafire.com/?p0f5sktseaxyl55

    بالتوفيق ^_^.


    مرحبًا أخي القائد ..

    بالنسبة لـ نوع الفلاشة .. فـ هي من نوع سامسونج .. SAMSUNG

    و بالنسبة لـ البرنامج الذي وضعته فـ هو يُظهر لي رسالة خطأ عند فتحه ..~ ><"

    هذي هي ..



    و أعتذر على الازعاج ..~ مالعمل ؟ ^^"



  7. #7

    الصورة الرمزية المميز 147

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    328
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم

    عندي استفسار عن مشكله في بطارية اللابتوب

    تطلع علامة x

    وهذا الكلام

    plugged in, charging consider replacing your battery

    شو يعني هذا
    المشكلة من داخل اللابتوب ولا البطاريه الخارجيه

    وشكرا


  8. #8

    الصورة الرمزية سَجَعْ

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    1,082
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)


    السلام عليكم ورحمة الله ..

    أملك نسخة من موضوع أتعبني في كتابته وأخذ من الجهدِ ما أخذ ..
    كل ما أنوي اعتماده " في ما قبل النشر " يتعذر ويظهر هذه الصفحة :

    http://images.msoms-anime.net/images...8994073307.jpg


    جربت اعتماده في جروم و فايرفوكس ونفس الشيء
    بالأخير اضطررتُ لتغيير المتصفح وحملت " سفاري" ونفس الشيء ..

    الآن ماذا أفعل النسخة موجودة والاعتماد معدوم ..

    مالحل !

    * دعوكم من اللغة فالنفسية لها تأثير ^ــ^

  9. #9

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي أهلاً بكُم جميعاً، أسألُ اللـه لكُم جُمعةً طيبة ^_^.

    وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه،

    وأنتُم من أهل الجزاء جميعاً وأهلاً بكُم ^_^،

    بصمـة
    حسناً أُختي جربي أن تُنزلي هذا الملف :

    WebCam Driver

    إن نجح فهوَ جيد، وإن لم ينجح جربي هذا :

    WebCam Driver

    بالتوفيق ^_^.


    Aljode
    هل جربتي أن تفُكِ الضغط عن البرنامج ومن ثُمَ شغليه،

    ثُمَ شغلي البرنامج، أيضاً جربي منفذ أخر لليواس بي وجربي

    أن تُشغليه على جهاز أخر، سوفَ نحلُها بإذن اللـه ^_^.


    المميز 147
    أتوقع أنَ المُشكلة من البطارية، إن أردت أن تُحاول مثلما فعلَ الأخ

    Black Mercury وتضعها في " الفريزر " لفترة ثُمَ تُشغلها فجرب،

    أتوقع أنها إنتهت لكن جرب إن أحبت بالتوفيق ^_^.


    [سجع’]
    تمت المُراجعة ومعرفة السبب ^^.



    الحمدُ للـه رب العالمين.

  10. #10


    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    48
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم
    من فضلكم أريد برنامج google earth PRO احترافي و ليس google earth free او plus و يكون مع التفعيل او الكراك امن و من الاحسن النسخة الاخيرة ان امكن
    و بارك الله فيكم

  11. #11


    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    10
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أخي القائد
    جربت كلا الملفين
    ما زال السكايبي يكتب تعذر التعرف ع كاميرا ويب
    والماسنجر.. لا يوجد كاميرا ويب مثبتة
    رغم أني عمل ريستات للجهاز.. بعدما فككت الضغط وشغلت الملف

    قمت بعمل بحث في قائمة ابدأ عن كلمة (cam)
    وجدت تطبيق اسمه ويب كاميرا أبليكيشن
    وهو التطبيق الوحيد ضمن البروقرام
    ولما فتحته ظهرت هذه النافذة



    لا زالت لا تعمل للأسف.. في انتظاركم

  12. #12

    الصورة الرمزية احم2

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    6,364
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ~ أنوو سآ مينـــآ ==" ~

    ~
    إييش أحسن برنامج لتصميم وصنع البرامج ~

    ~
    اصنع برنامج كــــــآآمل وأسوي يعني كل نقطة فيه ! ~

    ~
    في والا لا :") ؟ ~

  13. #13

    الصورة الرمزية AMYM

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    2,354
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمـة مشاهدة المشاركة
    أخي القائد
    جربت كلا الملفين
    ما زال السكايبي يكتب تعذر التعرف ع كاميرا ويب
    والماسنجر.. لا يوجد كاميرا ويب مثبتة
    رغم أني عمل ريستات للجهاز.. بعدما فككت الضغط وشغلت الملف

    قمت بعمل بحث في قائمة ابدأ عن كلمة (cam)
    وجدت تطبيق اسمه ويب كاميرا أبليكيشن
    وهو التطبيق الوحيد ضمن البروقرام
    ولما فتحته ظهرت هذه النافذة

    http://www.3la6ol.net/files/59647.jpg

    لا زالت لا تعمل للأسف.. في انتظاركم

    يحتاج اعادة تعريف الكاميرا .. اعطنا اسم وموديل جهازك بالكامل والنظام المستخدم 32 او 64

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احم2 مشاهدة المشاركة
    ~ أنوو سآ مينـــآ ==" ~

    ~
    إييش أحسن برنامج لتصميم وصنع البرامج ~

    ~
    اصنع برنامج كــــــآآمل وأسوي يعني كل نقطة فيه ! ~

    ~
    في والا لا :") ؟ ~
    لا يوجد برنامج لتصميم وصنع البرامج .. يوجد شيء اولا يسمى لغة برمجة

    لذا مبدأيا عليك ان تقرأي عن لغات البرمجة وتختاري احدها ثم تبدأي بتعلمها ..

    لديك لغات برمجة كثيرة : فيجوال بيسك \ دوت نت - سي بلس بلس \ شارب - جافا - اوراكل - بايثون - روبي ... إلخ والقائمة تطول ولا يمكن حصرها !

  14. #14

    الصورة الرمزية دانيهـ

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    7
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أُختي لايحتاج إعادة تسمية إنما جمعي ببرنامج التجميع الخاص مُباشرة،

    بالتوفيق ^_^.
    يعطيكـ العآفيه القائد ، كآن عندي إشكاليه بسيطه ، ودوبي فهمت أني كنت فاهمه غلط >> :|

    بالتوفيق 2
    . .


    فريق
    MSOMS IT Team ،، أشكككركم بحجم السماء . .

    الـقائد
    From Earth
    AMYM
    beautiful bird
    2ad


    شكرًا


    Bye ~

  15. #15

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم
    اريد تعريف لكيمرا الحاسوب المكتبي
    اسم الشركة DELUX

  16. #16

    الصورة الرمزية conanmori

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    623
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اريد تعريف لكيمرا الحاسوب المكتبي
    اسم الشركة DELUX
    السلام عليكم اخي... جرب

    ftp://ftp.hercules.com/video/exe/Webcam/HDELUXEV14.exe

  17. #17

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي... جرب

    ftp://ftp.hercules.com/video/exe/Webcam/HDELUXEV14.exe
    جاري التجربة

  18. #18

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)


    conanmori

    للأسف لم يعمل البرنامج وعلق في النهاية فما العمل

  19. #19

    الصورة الرمزية conanmori

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    623
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ مشاهدة المشاركة

    conanmori

    للأسف لم يعمل البرنامج وعلق في النهاية فما العمل
    جرب هذا

    ftp://ftp.hercules.com/camera/driver...E_v3.2.2.5.exe

    و هذا
    ftp://ftp.hercules.com/pub/webupdate...L_V4.0.2.1.exe

    و هذه الصفحة

    http://ts.hercules.com/eng/index.php?pg=files_faq

  20. #20

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    conanmori
    مشكور جداً وعفواً على الازعاج

صفحة 4 من 93 الأولىالأولى 123456789101112131454 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...