جزاك الله خيرا أخي القائد
نوع الجهاز هو:
TOSHIBA
SATELLITE U500 - 10N
سابقا كان ويندوز فيستا هوم بيريوم 32 بت
حاليا ويندوز 7 هوم بيريوم 64 بت
أخي AMYM هذه مواصفات جهازي..
وقد أعطاني أخي القائد ملفين تعريف للكاميرا
كلاهما لم يعملا.. وسبق أن نزلت من موقع توشيبا ملف يشبه أحد الملفين المدرجين بلا فائدة
يبدو أن هناك مشكلة غير التعريف في انتظار تشخيصكم بارك الله فيكم
مع العلم أنه تم ترقية الجهاز من ويندوز فيستا إلى ويندوز 7 وليس استبدال وإنما ترقية فقط.
|
|
[QUOTE]
[/QUOTE
لا لم تسقط البطارية , أما عن إدخالها عنوة فلا أذكر ^^"
لا أظن بأن الشعيرات قد تكسرت لأني لا أخرج البطارية إلا فيما ندر !
ولم أركبها بشكل خاطئ حتى وإن صح إحداها فهي كانت تعمل لكن فجأة عندما فتحت الاب توب وجدت تلك العلامة !
|
|
الله أكبر ,
الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه !
جزاك الله خير أخي القائد !
تم تجربة طريقة الفريرز .. ,
نُسمي بالله ثم نتوكل على الله
تم وضع البطارية في كيس بلاستيك وإغلاقه ووضع في الفريرز من الساعة 4 إلى الساعة 7 تقريبًا ,
وأنتظرت قرابة نصف ساعة حتى تصبح حرارة البطارية مثل حرارة الغرفة مع مراعاة وضع المناديل حولها ,
حتى تسحب قطرات الندى ^^" وتنضيف السنون النحاسية والنفث عليها من الغبار وما إلى ذلك ثم إيقاف تشغيل الجهاز ,
ثم تركيب البطارية وتشغيل الجهاز ولله الحمد ظهرت !
الحمد لله لا تعرفون ما السعادة التي تغمرني ^ـ^
جزاك الله خير أخي القائد !
((وكما قلت سابقًا أنتم جربوا جميع الطرق ولا تتعبون أنفسكم تشترون أشياء مثلًا تجارية وهذي حرام ترموها أنتم حاولوا بأي طريقة حتى لو بالطرق عليها ففي النهاية كلها تجارب ^^))