–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 48 من 93 الأولىالأولى ... 383940414243444546474849505152535455565758 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 941 إلى 960 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية كـــيــKIDــــــد

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المـشـــاركــات
    2,336
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن مشاهدة المشاركة
    خلاص طيب كذا انت عطلت البرنامج موقت
    FireWall
    Web Protection
    Mail Protection
    RealTime Protection
    جميعها معطله ووقت ماتنتهي تقدر ترجع الاربعه الى اللون الاخضر بدل الاحمر
    اهـاا هكذا اذاً

    شـكرًا لك أخي الفـاضـل
    أعتذر بشـدة عـلى إتعابك وجعلك تسـهر معـي ^^

    جزاك الله الـف خـير

    مشـكوووووور

  2. #2

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    كـــيــKIDــــــد

    الدخول للبرنامج من جانب الساعه ثم
    Overview < Status
    وتجيك خيارات
    AntiVir Guard
    Online Protection

    عطلها كلها

  3. #3

    الصورة الرمزية كـــيــKIDــــــد

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المـشـــاركــات
    2,336
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ايضًا لـم تظهر لي 8


  4. #4

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قورين مشاهدة المشاركة
    32 بت
    جزاكما الله خيراً ...
    جربي الطريقة اللي قلتلك عليها من الوضع الامن
    وانسخي الملف في
    C:\Windows\System32
    او نزلي برنامج الاخ
    conanmori

  5. #5

    الصورة الرمزية يـــزن

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    2,585
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    لدي مشكلة
    جهازي توشيبا ويندوز فيستا 64 بت <<< اختصارا للوقت ^_^
    ركبت مكافح الفيروسات أفاست المجاني بسبب و جود فيروسات في جهازي بعدين سويت فحص كامل للجهاز و الحمدلله راحت الفيروسات
    بس لما ركبت هاردسكي حجز أفاست جميع المجلدات إلا 2 أو 3 المشكلة أنها ضرورية
    و لما أطفي أفاست و أروح للحجز و أضغط على استعادة يرجع المجلد لمكانه على شكل اختصار و مخفي كمان و لما اضغط عليه تطلع لي هذي الرسالة

    (أما اذا خليت أفاست شغال يحجزها على طول ما تفتح)
    حاولت كم مرة استرجع المجلدات من الحجز ما فيه فايدة

    حاليا لقيت لي حل مؤقت و هو أني رحت لخيارات المجلد وسويت اللي في الصورة


    و الحمدلله حصلت جميع المجلدات لكن اللي قهرني أن بعض المجلدات لما أفحصها بأفاست ما أحصل فيها و لا فيروس مدري ليش حاجزها
    حاليا بعض الملفات أشغلها بدون مشاكل و أفاست شغال
    لكن بعضها لما أشغلها ينبهني أفاست أن فيها فيروس و يغلقها

    المطلوب منكم طريقة تخليني أسترجع المجلدات من الحجز خصوصا اللي ما فيها فيروس

  6. #6

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمعة مشاهدة المشاركة
    لدي مشكلة
    جهازي توشيبا ويندوز فيستا 64 بت <<< اختصارا للوقت ^_^
    ركبت مكافح الفيروسات أفاست المجاني بسبب و جود فيروسات في جهازي بعدين سويت فحص كامل للجهاز و الحمدلله راحت الفيروسات
    بس لما ركبت هاردسكي حجز أفاست جميع المجلدات إلا 2 أو 3 المشكلة أنها ضرورية
    و لما أطفي أفاست و أروح للحجز و أضغط على استعادة يرجع المجلد لمكانه على شكل اختصار و مخفي كمان و لما اضغط عليه تطلع لي هذي الرسالة
    http://store2.up-00.com/June12/1MN75732.jpg
    (أما اذا خليت أفاست شغال يحجزها على طول ما تفتح)
    حاولت كم مرة استرجع المجلدات من الحجز ما فيه فايدة

    حاليا لقيت لي حل مؤقت و هو أني رحت لخيارات المجلد وسويت اللي في الصورة

    http://store2.up-00.com/June12/C2j76373.jpg
    و الحمدلله حصلت جميع المجلدات لكن اللي قهرني أن بعض المجلدات لما أفحصها بأفاست ما أحصل فيها و لا فيروس مدري ليش حاجزها
    حاليا بعض الملفات أشغلها بدون مشاكل و أفاست شغال
    لكن بعضها لما أشغلها ينبهني أفاست أن فيها فيروس و يغلقها

    المطلوب منكم طريقة تخليني أسترجع المجلدات من الحجز خصوصا اللي ما فيها فيروس
    اقرأ هذا الموضوع :-
    http://www.3rbco.com/vb/124618-post8.html

  7. #7

    الصورة الرمزية يـــزن

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    2,585
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن مشاهدة المشاركة
    اقرأ هذا الموضوع :-
    http://www.3rbco.com/vb/124618-post8.html
    قرأت الموضوع
    لكن كل كلامه عن الحجز نفس اللي مكتوب في تعليمات أفاست و أنا قريت التعليمات مسبقا و لم تفدني


  8. #8

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    لنا فترة من الرد على الموضوع .. دخول متقطع ومشاغل فالمعذرة ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمعة مشاهدة المشاركة
    لدي مشكلة
    جهازي توشيبا ويندوز فيستا 64 بت <<< اختصارا للوقت ^_^
    ركبت مكافح الفيروسات أفاست المجاني بسبب و جود فيروسات في جهازي بعدين سويت فحص كامل للجهاز و الحمدلله راحت الفيروسات
    بس لما ركبت هاردسكي حجز أفاست جميع المجلدات إلا 2 أو 3 المشكلة أنها ضرورية
    و لما أطفي أفاست و أروح للحجز و أضغط على استعادة يرجع المجلد لمكانه على شكل اختصار و مخفي كمان و لما اضغط عليه تطلع لي هذي الرسالة
    http://store2.up-00.com/June12/1MN75732.jpg
    (أما اذا خليت أفاست شغال يحجزها على طول ما تفتح)
    حاولت كم مرة استرجع المجلدات من الحجز ما فيه فايدة

    حاليا لقيت لي حل مؤقت و هو أني رحت لخيارات المجلد وسويت اللي في الصورة

    http://store2.up-00.com/June12/C2j76373.jpg
    و الحمدلله حصلت جميع المجلدات لكن اللي قهرني أن بعض المجلدات لما أفحصها بأفاست ما أحصل فيها و لا فيروس مدري ليش حاجزها
    حاليا بعض الملفات أشغلها بدون مشاكل و أفاست شغال
    لكن بعضها لما أشغلها ينبهني أفاست أن فيها فيروس و يغلقها

    المطلوب منكم طريقة تخليني أسترجع المجلدات من الحجز خصوصا اللي ما فيها فيروس

    المشكلة الآن أن المشكلة ليست من الأفاست و إنما من الفيروس نفسه ..

    الفيروس قام بتحويل جميع مجلداتك إلى مجلدات نظام و أخفاها و ثم قام بعمل اختصارات لمجلداتك و للفيروسات أيضاً و لهذا عند تثبيت المكافح قام بحظر الفيروسات تعطلت الاختصارات و اعتقدت أن المكافح من قام باخفاءها ...

    الآن الحل كالتالي :

    قم باظهار ملفات النظام و قد قمت بهذه الخطوة سابقاً

    حاول التمييز بين المجلدات و الفيروسات فبعض الفيروسات يكون لها اسم وشكل مجلداتك لكنها في الحقيقة ملفات exe ( فيروسات )

    فقبل فتح أي مجلد قم بالضغط على خصائص و تأكد أنه مجلد و ليس تطبيق ( ملف exe ) ..

    لا تحاول استعادة أي فيروس قام المكافح بالقبض عليه أو حتى الاختصارات لأنها ستوصلك إلى الفيروسات و تقوم بتفعيلها فقط ..

    و أخيراً بعد التأكد من المجلدات قم بفتح خصائص المجلد و قم بالغاء الصح بجانب ( ملف نظام و مخفي ) وقم بالموافقة على تطبيق هذه الاعدادات على الملفات الفرعية أيضاً ..

    أتمنى أن تكون مشكلتك انحلت الآن ..

    هذا ما أعلمه و
    الله تعالى أعلم ..

    تحياتي ..

  9. #9

    الصورة الرمزية يـــزن

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    2,585
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    لنا فترة من الرد على الموضوع .. دخول متقطع ومشاغل فالمعذرة ..





    المشكلة الآن أن المشكلة ليست من الأفاست و إنما من الفيروس نفسه ..

    الفيروس قام بتحويل جميع مجلداتك إلى مجلدات نظام و أخفاها و ثم قام بعمل اختصارات لمجلداتك و للفيروسات أيضاً و لهذا عند تثبيت المكافح قام بحظر الفيروسات تعطلت الاختصارات و اعتقدت أن المكافح من قام باخفاءها ...

    الآن الحل كالتالي :

    قم باظهار ملفات النظام و قد قمت بهذه الخطوة سابقاً

    حاول التمييز بين المجلدات و الفيروسات فبعض الفيروسات يكون لها اسم وشكل مجلداتك لكنها في الحقيقة ملفات exe ( فيروسات )

    فقبل فتح أي مجلد قم بالضغط على خصائص و تأكد أنه مجلد و ليس تطبيق ( ملف exe ) ..

    لا تحاول استعادة أي فيروس قام المكافح بالقبض عليه أو حتى الاختصارات لأنها ستوصلك إلى الفيروسات و تقوم بتفعيلها فقط ..

    و أخيراً بعد التأكد من المجلدات قم بفتح خصائص المجلد و قم بالغاء الصح بجانب ( ملف نظام و مخفي ) وقم بالموافقة على تطبيق هذه الاعدادات على الملفات الفرعية أيضاً ..

    أتمنى أن تكون مشكلتك انحلت الآن ..

    هذا ما أعلمه و
    الله تعالى أعلم ..

    تحياتي ..
    راح أجربها و أرد خبر

  10. #10

    الصورة الرمزية #غوشو أوياما#

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    1,710
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    استفسار لو تكرمتم ..

    ماهو أفضل موقع لرفع الصور وتستمر لسنوات طويلة وأضمن أنها لن تنتهي صلاحية الرفع في وقت قصير ..؟





    ###

  11. #11

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما# مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    استفسار لو تكرمتم ..

    ماهو أفضل موقع لرفع الصور وتستمر لسنوات طويلة وأضمن أنها لن تنتهي صلاحية الرفع في وقت قصير ..؟





    ###
    http://www.flicker.com

    .
    .
    .
    http://www.imageshack.us

  12. #12

    الصورة الرمزية #غوشو أوياما#

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    1,710
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    شكراً لك عزيزي سون لكن لو تكرمت الموقع الأول هل لازم أسجل فيه ؟؟






    ###

  13. #13

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما# مشاهدة المشاركة
    شكراً لك عزيزي سون لكن لو تكرمت الموقع الأول هل لازم أسجل فيه ؟؟






    ###
    العفو اخي.... نعم

  14. #14

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    الإمعة
    طيب جرب هذه الطريقة:-

    افتح الافاست
    ثم من خلال تبويب
    ( حجز الفيروسات ) تجده بالاسفل على اليمين
    كليك
    يمين على الملف المحتجز
    ثم اختار استعادة
    اما عن طريقة استثناء تلك الملفات عند الفحص مستقبلا
    ادخل على الاعدادت
    ( تجدها بالاعلى )
    ثم اختار
    الاستثناءات
    ثم اضف الملف المراد استثناءه عند الفحص

  15. #15

    الصورة الرمزية يـــزن

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    2,585
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن مشاهدة المشاركة
    الإمعة
    طيب جرب هذه الطريقة:-

    افتح الافاست
    ثم من خلال تبويب
    ( حجز الفيروسات ) تجده بالاسفل على اليمين
    كليك
    يمين على الملف المحتجز
    ثم اختار استعادة
    هنا مشكلتي بالضبط لما استعيدها ترجع على شكل اختصار و لما افتحها تظهر لي الرسالة اللي حطيتها في أول رد لي
    اما عن طريقة استثناء تلك الملفات عند الفحص مستقبلا
    ادخل على الاعدادت
    ( تجدها بالاعلى )
    ثم اختار
    الاستثناءات
    ثم اضف الملف المراد استثناءه عند الفحص
    هذي استثناء عن الفحص مستقبلا أما أنا حجزها خلاص

  16. #16

    الصورة الرمزية #غوشو أوياما#

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    1,710
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    الله يسلمك لكن لو تكرمت إذا ما عليك كلافة توضيح أكثر

    الموقع بالإنجليزي فصعب شوي كذلك بعد ما أرفع الصورة

    وين أجد الرابط الي احطه بالمنتدى ..؟




    ###

  17. #17

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما# مشاهدة المشاركة
    الله يسلمك لكن لو تكرمت إذا ما عليك كلافة توضيح أكثر

    الموقع بالإنجليزي فصعب شوي كذلك بعد ما أرفع الصورة

    وين أجد الرابط الي احطه بالمنتدى ..؟




    ###
    ابشر......شرح كافي ووافي تفضل:-
    http://www.dev-point.com/vb/t79340.html

  18. #18

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    الإمعة

    اخي الحقيقة هذا اللي قدرت
    عليه..... اذا كان احد الاخوان يفيدك فيشكر عليه مقدما
    بالنسبه
    للملفات فانا اعتقد انا معطوبه
    ( نصيحتي جرب برنامج
    ESET اافضل من الافاست.... مجرد نصيحة )

  19. #19

    الصورة الرمزية يـــزن

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المـشـــاركــات
    2,585
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن مشاهدة المشاركة
    الإمعة

    اخي الحقيقة هذا اللي قدرت
    عليه..... اذا كان احد الاخوان يفيدك فيشكر عليه مقدما
    بالنسبه
    للملفات فانا اعتقد انا معطوبه
    ( نصيحتي جرب برنامج
    ESET اافضل من الافاست.... مجرد نصيحة )
    ما تقصر يالغالي جعلها الله في موازين حسناتك

    في انتظار من يساعدني

  20. #20

    الصورة الرمزية #غوشو أوياما#

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المـشـــاركــات
    1,710
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    شكراً لك أخي سون كا قصرت

    عرفت كيفية الطريقة .. شكراً جزيلاً لك ..

    موفق ..







    ###

صفحة 48 من 93 الأولىالأولى ... 383940414243444546474849505152535455565758 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...