|
|
للأسف أخي نظام windows7
الxp ماني ذاكر بالتأكيد لكن الظاهر لما تضغط على الساعة مرتين يسار الشاشة تطلع نافذة على ما أذكر فيها ثلاث تبويبات
تلقاها هناك أومن لوحة التحكم إعدادات التاريخ والوقت
أتمنى من أحد الأعضاء أن يفيدك في النقطة هذي
|
|
ستايلي فوشي
ده ردي عليكي من زمان..
ستايلي فوشي
قبل انا اجاوب بلا علم تاكدي من الكوديك الذي في جهازك
لانه سبب الخطائين في البرنامجين
اسماء الكوديك المهمه ..امسحي الي عندك وحملي..
اخر تحديث من كوديك ميديا بلاير كلاسيك
+
Combined-Community-Codec-Pack
+
سيعمل معكي الفيديو جميعا..
وفي انتظار اي مشكله مرة اخرى...
ممكن حد يجبلي فيلم ناروتو شيبودن الرابع the lst tower سوفت سب عشان اترجمه ويكون جوده Full Hd أو TS
وشكراً مقدماً
|
|
rockymagnum
الموضوع ليس مناسبا لطلبك فيمكنك الطلب في هذا الموضوع
[h=3]﹋ طـلــبـات حـلـــقــات نـــاروتـــو خــام ▥[/h]
__________________________________________________ ___
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته