|
|
|
|
فعلت .. ^^ لكن النتيجه لم تتغير .. مازال يُظهِر لي الرسالة السابقة نفسها ..~هل جربتي أن تفُكِ الضغط عن البرنامج ومن ثُمَ شغليه،
ثُمَ شغلي البرنامج، أيضاً جربي منفذ أخر لليواس بي وجربي
أن تُشغليه على جهاز أخر، سوفَ نحلُها بإذن اللـه ^_^.
جربت تشغيله أيضًا على نظام XP .. و على نظام ويندوز 7 ، لكن لايزال الحال كما هو ~.~" ..
|
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو سمحتو انا فتحت اللاب توب اليوم
ولقيت الاكسبلور مترقي لل9 ><
ايش اسوي ؟
انا جربته من قبل ما مره ما عجبني
ولا تتوقعو قامو بتحسينه ؟
واذا كان ما زال كما جربته من قبل ><
كيف احذفه
|
|
طيب ماذا يظهر لديكم ؟ يعني كيف لم يعملا ؟ هل يظهر خطأ ما اثناء التثبيت ؟
وبالنسبة للترقية طالما في خصائص الجهاز مكتوب انه ويندوز 7 ونسخة 64 يبقى مافي مشاكل
الإصدار 9 هو أفضل نسخة من هذا المتصفح فالوقت الحالي .. فلم الرجوع لنسخة اقدم منه !
|
|
للاسف ليس افضل شيالإصدار 9 هو أفضل نسخة من هذا المتصفح فالوقت الحالي .. فلم الرجوع لنسخة اقدم منه !
مشاكله كثيره غير اللغه الغريبه اللي بتظهر
ولاتخبرني بطريقه تعديله لاني جربتها لكنها لا تنفع مع كل موقع
انا لا استخدم الاكسبلور سوى لموقع الجامعه
عموما كيف احذفه وامنع تحديثه ان امكن ايضا
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن طريقة لعمل cd صوتيات من خلال برنامج windows media player وتكون مدته 8 ساعات
علما بان المقاطع عندي mp3
وشكرا.......
السلام عليكم
من فضلكم أريد برنامج google earth PRO احترافي و ليس google earth free او plus و يكون مع التفعيل او الكراك امن و من الاحسن النسخة الاخيرة ان امكن
و بارك الله فيكم
|
|
وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه،
والعفو وشُكراً لكُم جميعاً ^_^،
طيب أُختي أتوقع في مُشكلة في الكاميرا نفسها،بصمـة
يعني رُبما إنفك سلك أو تعطلت، لكن صوري لنا
قائمة إدارة الأجهزة الموجودة عندكِ عن طريق الذهاب إلى :
Control Panel\All Control Panel Items\System\Device Manager
وضعي الصورة لنا هُنا، وسوفَ نرى لا تقلقي ^_^.
طيب أُختي صوري لنا خصائص الفلاشة أو لاتظهر الفلاشة إطلاقاً ؟!Aljode
لماذا بالـ windows media player تستطيع بغيره مثل الـ Nero ويُعطيك خيارات أفضل،MR-holmes
لكن تفضل من هُنا :
http://windows.microsoft.com/ar-XM/w...s-Media-Player
أو هُنا :
http://windows.microsoft.com/ar-XM/w...s-Media-Player
بالتوفيق ^_^.
تفضل طلبك أخي الكريم :entp
http://www.mediafire.com/?58aaqmcdz744qno
بالتوفيق ^_^.
حسناً الأمرُ لكِ تفضلي طريقة الحذف :رورو.شان
طريقة حذف انترنيت اكسبلوور 9 الجديد من ويندوز سفن 7
Internet Explorer 9
يريد البعض حذف المتصفح الجديد انترنيت اكسبلوور 9 من ويندوز سفن 7
واليكم طريقة الحذف كاملا مع الشرح بالصور
*****
من ابدأ >> لوحه التحكم >> البرامج والميزات
من صفحة عرض التحديثات المثبتة ابحث عن
Internet Explorer 9
كما في الصورة تجد
Internet Explorer 9
قم بالضغط على اسم البرنامج بزر الماوس الأيمن واختر إزالة التثبيت
سوف تظهر نافذة لتأكيد رغبتك في الحذف اضغط نعم
انتظر حتى اكتمال عملية الحذف
عند إتمام الحذف ستظهر نافذة تطالبك بإعادة تشغيل الكمبيوتر
وافق على اعادة التشغيل
بعد اعادة التشغيل سوف يرجع اكسبلوور 8 اتوماتيكيا
بالنسبة لمنع تحديثه عندما تقومي بتحديث الجهاز سوفَ يظهر إسمُه في التحديث،
لا تختاري تحديثه وفقط، بالتوفيق ^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
|
|
كيفية تفعيل الإنترنت wifi في الحاسوب Sony Vaio
مع العلم أنني أمتلك وي في متصل بالحواسيب الأخرى و لكن هنا اللاب توب جديد
و جزيتم خيرا
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكله =/
عندي برنامج السوني فيغاس 10 وكان يفتح معاي وكل شئ تمام
بس الححين وصار من مده افتح البرنامج ما يفتح ولا يعطي اي رد ؟!
يعني اضغط على الأيقونة ما يصير شئ =$
شنو الحل ؟
في حفظ الرحمن
|
|
السلام عليكم
جهازي اعد ت النسخة الاحتياطية وعند فتحة يطلع شاشة سوداء مكتوبه فيها
bootmgr is missing
press ctral +alt+ deletl restart
فما الحل
|
|
السلام عليكم اخواني
عندي مشكلة لمن احمل ببرنامج
دوانلود مينجر طبعاً المعروف لمن تحمل
لازم يجيك الحجمعشان تشوف هل راح يتحمل ولا لأ
انا ما يجيني الحجم الشيئ الي بحملو ولمن اضغط بدئ التحميل يجيني زي كدا
http://www13.0zz0.com/2012/03/17/19/861751226.png
انتضركم اخوتي
|
|
السلامُ عليكم ورحمة الله ..
جزى الله الأخ الفاضل "القائد "و صاحب التقييم على مُساعدتهم إيايّ في مشكلتي السابقة (: ..
لدي استفسار :
في برنامج الأكسس في جدول التصميم وضعت خانة لنقل مثلًا [السجل المدني] وحفظتها كـ رقم , يضع في خانة القيمة الإفتراضية 0 ..
استفساري /
لماذا يضع صفرًا في خانة الرقم ولم يتركهُ فارغًا ؟
في حفظ الله ..
|
|
شكرا لك اخي ^^
|
|
السلام عليكـــم وَرحمَةُ اللهِ ..
لَدَيَّ سُؤال بسيـــط:
سأقوم بِعَمَل فورمــــات لِجِهَـــازِي عمَّا قريب ""
مَالبرَامج المُهِمَّـــة التــي عليَّ تَحمِيلُها ..؟؟
وشُكرًا سَلَفًا لِمَن يُجِيب :-)
◕‿◕
|
|
وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه،
والعفو وشُكراً لكُم جميعاً ^_^،
أخي يبدو أنكَ لم تقُم بالبوت بالشكل الصحيح أو أنَ ملفات البوت ناقصه،البحر الهادئ
جرب مره أُخرى، وإذا بقيت المُشكلة إبحث عن طريقة إستخدام النُسخة الإحتياطية الخاصة بجهازك على النت،
وطبقها بالشكل الصحيح بالتوفيق لك ^_^.
من أي موقع تحمل لا أتوقع جميع المواقع هكذا،gray boy
هُناك بعض المواقع التي تمنع التحميل منها بواسطة برامج مثل الـ IDM،
بالتوفيق ^_^.
[سجع’]
لأنَ القيمة الإفتراضية للرقم هيَ صفر وأي قيمة سوفَ تبدء سوفَ تكون صفر،
وهكذا بُرمج البرنامج أنهُ إذ كانَ أي حقل من نوع رقم ضع القيمة الإفتراضية صفر،
أرجو أن تكون الفكرة وصلت، بالتوفيق ^_^.
عُذراً أُختي لكن الصورة غير واضحة كثيراً لذلك هل يوجد شيء إسمُه :بصمـة
Imaging device
معذرةً منكِ سوفَ أُحاول معكِ بالتفصيل حتى نصل لحلٍ لها بإذن اللـه ^_^.
أُختي رُبما يتم حذف التفعيل من قبل المُكافح أو أحد الملفات الأساسية،Lady Uchiha
جربي تثبتي النُسخة التي في هذا الموضوع :
الرائع في المونتاج Sony Vegas Pro 10 تثبيت + تفعيل :$ ]-
بالتوفيق ^_^.
أُختي على حسب حاجتكِ لكن من الأشياء الأساسية الأتي :الــامبراطورة
* Adobe Flash Player
* Adobe Reader
* Java
* K-Lite Mega Codec Pack
* Microsoft.Office
* Real Player
* Silverlight
* VLC media player
* Windows Live Messenger 2011
* WinRAR
هُناك أكثر من مُشغل فاختاري مُايُناسبُكِ، أيضاً لا تنسي أخذ نُسخة من التعاريف بإحدى البرامج حتى لاتتغلبي
في البحث عنها بعدَ الفرمته، بإمكانك الإستفادة من هذا الموضوع :
بكُل ثقة الآن لن تُضطر ان تُبحر في دوامة البحث عن التعريفات ولتقُل وداعا للإسطوانات مع MSOMS-IT-Team
بالتوفيق ^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
المفضلات