–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 5 من 93 الأولىالأولى 12345678910111213141555 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 100 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية conanmori

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    623
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ مشاهدة المشاركة
    conanmori
    مشكور جداً وعفواً على الازعاج
    العفو اخي ^_^

  2. #2

    الصورة الرمزية Aljode

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    737
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    هل جربتي أن تفُكِ الضغط عن البرنامج ومن ثُمَ شغليه،

    ثُمَ شغلي البرنامج، أيضاً جربي منفذ أخر لليواس بي وجربي

    أن تُشغليه على جهاز أخر، سوفَ نحلُها بإذن اللـه ^_^.
    فعلت .. ^^ لكن النتيجه لم تتغير .. مازال يُظهِر لي الرسالة السابقة نفسها ..~

    جربت تشغيله أيضًا على نظام XP .. و على نظام ويندوز 7 ، لكن لايزال
    الحال كما هو ~.~" ..



  3. #3

    الصورة الرمزية رورو.شان

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    79
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحتو انا فتحت اللاب توب اليوم
    ولقيت الاكسبلور مترقي لل9 ><
    ايش اسوي ؟
    انا جربته من قبل ما مره ما عجبني
    ولا تتوقعو قامو بتحسينه ؟
    واذا كان ما زال كما جربته من قبل ><
    كيف احذفه

  4. #4

    الصورة الرمزية AMYM

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    2,354
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمـة مشاهدة المشاركة
    أخي AMYM هذه مواصفات جهازي..
    وقد أعطاني أخي القائد ملفين تعريف للكاميرا
    كلاهما لم يعملا.. وسبق أن نزلت من موقع توشيبا ملف يشبه أحد الملفين المدرجين بلا فائدة
    يبدو أن هناك مشكلة غير التعريف في انتظار تشخيصكم بارك الله فيكم

    مع العلم أنه تم ترقية الجهاز من ويندوز فيستا إلى ويندوز 7 وليس استبدال وإنما ترقية فقط.
    طيب ماذا يظهر لديكم ؟ يعني كيف لم يعملا ؟ هل يظهر خطأ ما اثناء التثبيت ؟
    وبالنسبة للترقية طالما في خصائص الجهاز مكتوب انه ويندوز 7 ونسخة 64 يبقى مافي مشاكل


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو.شان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحتو انا فتحت اللاب توب اليوم
    ولقيت الاكسبلور مترقي لل9 ><
    ايش اسوي ؟
    انا جربته من قبل ما مره ما عجبني
    ولا تتوقعو قامو بتحسينه ؟
    واذا كان ما زال كما جربته من قبل ><
    كيف احذفه
    الإصدار 9 هو أفضل نسخة من هذا المتصفح فالوقت الحالي .. فلم الرجوع لنسخة اقدم منه !

  5. #5


    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    10
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM مشاهدة المشاركة
    طيب ماذا يظهر لديكم ؟ يعني كيف لم يعملا ؟ هل يظهر خطأ ما اثناء التثبيت ؟
    وبالنسبة للترقية طالما في خصائص الجهاز مكتوب انه ويندوز 7 ونسخة 64 يبقى مافي مشاكل


    أقصد أن الكاميرا لم تعمل بعد التعريف
    بعدما شغلت ملف التعريف اشتغل ومشى خط أخضر أو أزرق (نسيت) ثم أُغلقت النافذة وانتهى
    عملت ريستات ولم يتغير شيء

  6. #6

    الصورة الرمزية رورو.شان

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    79
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    الإصدار 9 هو أفضل نسخة من هذا المتصفح فالوقت الحالي .. فلم الرجوع لنسخة اقدم منه !
    للاسف ليس افضل شي
    مشاكله كثيره غير اللغه الغريبه اللي بتظهر
    ولاتخبرني بطريقه تعديله لاني جربتها لكنها لا تنفع مع كل موقع
    انا لا استخدم الاكسبلور سوى لموقع الجامعه
    عموما كيف احذفه وامنع تحديثه ان امكن ايضا

  7. #7

    الصورة الرمزية MR-holmes

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    272
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن طريقة لعمل cd صوتيات من خلال برنامج windows media player وتكون مدته 8 ساعات
    علما بان المقاطع عندي mp3
    وشكرا.......

  8. #8


    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    48
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم
    من فضلكم أريد برنامج google earth PRO احترافي و ليس google earth free او plus و يكون مع التفعيل او الكراك امن و من الاحسن النسخة الاخيرة ان امكن
    و بارك الله فيكم

  9. #9

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي أهلاًً بكُم وأجهزة بدون مشاكل ^^.

    وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه،

    والعفو وشُكراً لكُم جميعاً ^_^،


    بصمـة
    طيب أُختي أتوقع في مُشكلة في الكاميرا نفسها،

    يعني رُبما إنفك سلك أو تعطلت، لكن صوري لنا

    قائمة إدارة الأجهزة الموجودة عندكِ عن طريق الذهاب إلى :

    Control Panel\All Control Panel Items\System\Device Manager

    وضعي الصورة لنا هُنا، وسوفَ نرى لا تقلقي ^_^.


    Aljode
    طيب أُختي صوري لنا خصائص الفلاشة أو لاتظهر الفلاشة إطلاقاً ؟!


    MR-holmes
    لماذا بالـ windows media player تستطيع بغيره مثل الـ Nero ويُعطيك خيارات أفضل،

    لكن تفضل من هُنا :

    http://windows.microsoft.com/ar-XM/w...s-Media-Player

    أو هُنا :

    http://windows.microsoft.com/ar-XM/w...s-Media-Player

    بالتوفيق ^_^.

    entp
    تفضل طلبك أخي الكريم :

    http://www.mediafire.com/?58aaqmcdz744qno

    بالتوفيق ^_^.


    رورو.شان
    حسناً الأمرُ لكِ تفضلي طريقة الحذف :


    طريقة حذف انترنيت اكسبلوور 9 الجديد من ويندوز سفن 7

    Internet Explorer 9






    يريد البعض حذف المتصفح الجديد انترنيت اكسبلوور 9 من ويندوز سفن 7

    واليكم طريقة الحذف كاملا مع الشرح بالصور


    *****

    من ابدأ >> لوحه التحكم >> البرامج والميزات




    من صفحة عرض التحديثات المثبتة ابحث عن
    Internet Explorer 9





    كما في الصورة تجد
    Internet Explorer 9
    قم بالضغط على اسم البرنامج بزر الماوس الأيمن واختر إزالة التثبيت






    سوف تظهر نافذة لتأكيد رغبتك في الحذف اضغط نعم





    انتظر حتى اكتمال عملية الحذف





    عند إتمام الحذف ستظهر نافذة تطالبك بإعادة تشغيل الكمبيوتر

    وافق على اعادة التشغيل




    بعد اعادة التشغيل سوف يرجع اكسبلوور 8 اتوماتيكيا



    بالنسبة لمنع تحديثه عندما تقومي بتحديث الجهاز سوفَ يظهر إسمُه في التحديث،

    لا تختاري تحديثه وفقط، بالتوفيق ^_^.


    الحمدُ للـه رب العالمين.

  10. #10


    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    10
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: أهلاًً بكُم وأجهزة بدون مشاكل ^^.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد مشاهدة المشاركة
    طيب أُختي أتوقع في مُشكلة في الكاميرا نفسها،

    يعني رُبما إنفك سلك أو تعطلت، لكن صوري لنا

    قائمة إدارة الأجهزة الموجودة عندكِ عن طريق الذهاب إلى :

    Control Panel\All Control Panel Items\System\Device Manager

    وضعي الصورة لنا هُنا، وسوفَ نرى لا تقلقي ^_^.

    جزيت خيرا كثيرا على اهتمامكم
    تفضل هذه الصور





    في انتظاركم بارك الله بكم

  11. #11

    الصورة الرمزية نجمة الإسلام

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المـشـــاركــات
    1,302
    الــــدولــــــــة
    الجزائر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    كيفية تفعيل الإنترنت wifi في الحاسوب Sony Vaio

    مع العلم أنني أمتلك وي في متصل بالحواسيب الأخرى و لكن هنا اللاب توب جديد

    و جزيتم خيرا

  12. #12

    الصورة الرمزية Lady Uchiha

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    293
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكله =/
    عندي برنامج السوني فيغاس 10 وكان يفتح معاي وكل شئ تمام
    بس الححين وصار من مده افتح البرنامج ما يفتح ولا يعطي اي رد ؟!
    يعني اضغط على الأيقونة ما يصير شئ =$
    شنو الحل ؟

    في حفظ الرحمن

  13. #13

    الصورة الرمزية AMYM

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    2,354
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الإسلام مشاهدة المشاركة
    كيفية تفعيل الإنترنت wifi في الحاسوب Sony Vaio

    مع العلم أنني أمتلك وي في متصل بالحواسيب الأخرى و لكن هنا اللاب توب جديد

    و جزيتم خيرا
    ماهو موديل الجهاز ؟ وهل التعريفات مثبته ام لا ؟ بالتحديد تعريف الانترنت و الواي فاي ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady Uchiha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكله =/
    عندي برنامج السوني فيغاس 10 وكان يفتح معاي وكل شئ تمام
    بس الححين وصار من مده افتح البرنامج ما يفتح ولا يعطي اي رد ؟!
    يعني اضغط على الأيقونة ما يصير شئ =$
    شنو الحل ؟

    في حفظ الرحمن


    جربتي حذف البرنامج وتثبيته مرة أخرى ؟

  14. #14

    الصورة الرمزية Lady Uchiha

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    293
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM مشاهدة المشاركة

    جربتي حذف البرنامج وتثبيته مرة أخرى ؟
    هذي 4 رابع مره احذفه واثبته لأن كل ما صار جذي حذفته ورديت ثبته =’(
    يعني كل ما يصير فيه جذي احذف واثبت ؟!
    ماكو حل ثاني ؟!

  15. #15

    الصورة الرمزية Brhom Kun

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    2,950
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم
    جهازي اعد ت النسخة الاحتياطية وعند فتحة يطلع شاشة سوداء مكتوبه فيها
    bootmgr is missing
    press ctral +alt+ deletl restart
    فما الحل

  16. #16

    الصورة الرمزية gray boy

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    2,605
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم اخواني

    عندي مشكلة لمن احمل ببرنامج

    دوانلود مينجر طبعاً المعروف لمن تحمل

    لازم يجيك الحجمعشان تشوف هل راح يتحمل ولا لأ

    انا ما يجيني الحجم الشيئ الي بحملو ولمن اضغط بدئ التحميل يجيني زي كدا

    http://www13.0zz0.com/2012/03/17/19/861751226.png

    انتضركم اخوتي

  17. #17

    الصورة الرمزية سَجَعْ

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المـشـــاركــات
    1,082
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلامُ عليكم ورحمة الله ..

    جزى الله الأخ الفاضل "القائد "و صاحب التقييم على مُساعدتهم إيايّ في مشكلتي السابقة (: ..

    لدي استفسار :
    في برنامج الأكسس في جدول التصميم وضعت خانة لنقل مثلًا [السجل المدني] وحفظتها كـ رقم , يضع في خانة القيمة الإفتراضية 0 ..

    استفساري /
    لماذا يضع صفرًا في خانة الرقم ولم يتركهُ فارغًا ؟


    في حفظ الله ..

  18. #18

    الصورة الرمزية رورو.شان

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المـشـــاركــات
    79
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    شكرا لك اخي ^^

  19. #19

    الصورة الرمزية !Pink Lotus

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المـشـــاركــات
    3,681
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكـــم وَرحمَةُ اللهِ ..
    لَدَيَّ
    سُؤال بسيـــط:
    سأقوم بِعَمَل
    فورمــــات لِجِهَـــازِي عمَّا قريب ""
    مَالبرَامج المُهِمَّـــة التــي عليَّ تَحمِيلُها ..؟؟



    وشُكرًا سَلَفًا لِمَن يُجِيب :-)





  20. #20

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي معنا ستجدونَ الحل بإذن اللـه ^_^.

    وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه،

    والعفو وشُكراً لكُم جميعاً ^_^،


    البحر الهادئ
    أخي يبدو أنكَ لم تقُم بالبوت بالشكل الصحيح أو أنَ ملفات البوت ناقصه،

    جرب مره أُخرى، وإذا بقيت المُشكلة إبحث عن طريقة إستخدام النُسخة الإحتياطية الخاصة بجهازك على النت،

    وطبقها بالشكل الصحيح بالتوفيق لك ^_^.


    gray boy
    من أي موقع تحمل لا أتوقع جميع المواقع هكذا،

    هُناك بعض المواقع التي تمنع التحميل منها بواسطة برامج مثل الـ IDM،

    بالتوفيق ^_^.


    [سجع’]

    لأنَ القيمة الإفتراضية للرقم هيَ صفر وأي قيمة سوفَ تبدء سوفَ تكون صفر،

    وهكذا بُرمج البرنامج أنهُ إذ كانَ أي حقل من نوع رقم ضع القيمة الإفتراضية صفر،

    أرجو أن تكون الفكرة وصلت، بالتوفيق ^_^.


    بصمـة
    عُذراً أُختي لكن الصورة غير واضحة كثيراً لذلك هل يوجد شيء إسمُه :

    Imaging device

    معذرةً منكِ سوفَ أُحاول معكِ بالتفصيل حتى نصل لحلٍ لها بإذن اللـه ^_^.


    Lady Uchiha
    أُختي رُبما يتم حذف التفعيل من قبل المُكافح أو أحد الملفات الأساسية،

    جربي تثبتي النُسخة التي في هذا الموضوع :

    الرائع في المونتاج Sony Vegas Pro 10 تثبيت + تفعيل :$ ]-

    بالتوفيق ^_^.


    الــامبراطورة
    أُختي على حسب حاجتكِ لكن من الأشياء الأساسية الأتي :

    * Adobe Flash Player
    * Adobe Reader
    * Java
    * K-Lite Mega Codec Pack
    * Microsoft.Office
    * Real Player
    * Silverlight
    * VLC media player
    * Windows Live Messenger 2011
    * WinRAR

    هُناك أكثر من مُشغل فاختاري مُايُناسبُكِ، أيضاً لا تنسي أخذ نُسخة من التعاريف بإحدى البرامج حتى لاتتغلبي

    في البحث عنها بعدَ الفرمته، بإمكانك الإستفادة من هذا الموضوع :

    بكُل ثقة الآن لن تُضطر ان تُبحر في دوامة البحث عن التعريفات ولتقُل وداعا للإسطوانات مع MSOMS-IT-Team

    بالتوفيق ^_^.



    الحمدُ للـه رب العالمين.

صفحة 5 من 93 الأولىالأولى 12345678910111213141555 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...