السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو سمحتو انا فتحت اللاب توب اليوم
ولقيت الاكسبلور مترقي لل9 ><
ايش اسوي ؟
انا جربته من قبل ما مره ما عجبني
ولا تتوقعو قامو بتحسينه ؟
واذا كان ما زال كما جربته من قبل ><
كيف احذفه
|
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو سمحتو انا فتحت اللاب توب اليوم
ولقيت الاكسبلور مترقي لل9 ><
ايش اسوي ؟
انا جربته من قبل ما مره ما عجبني
ولا تتوقعو قامو بتحسينه ؟
واذا كان ما زال كما جربته من قبل ><
كيف احذفه
المفضلات