شكراً جزيلاً
على الرد
لاكن السبب طلع انة النسخة الاحتياطية مضروبة على ما اخبرني اخي
|
|
|
|
شُكرًا لك أخِي القائِد ..
|
|
أهلا ...
ممكن طلب ...
أنا حملت برنامج InDesign CS5
من هذا الموضوع :
http://www.msoms-anime.net/t166130.html
و لكن عند التحميل يطلع خطأ وش السالفة ؟
قصدي لما أثبته و لما أفتح الضغط عنه ...
=(
والله ضروري أبيه عشان مشروعي في الجامعة =(
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكلة وهي أني حملت
فلم مساحته 7 غ بايت
وعندما اردت ان اشغله
طلع ثقيل ويعلق
أي ان المشاهد لاتمشي بالصورة الطبيعية
ظننت أن المشكلة من ثقل الجهاز فخذفت بعض الملفات
ولكن المشكلة مازلت قائمة
|
|
|
|
السلام عليكم
مبارك عليكم النسخة الجديدة
طلبي : ممكن رابط تحميل لملف خطوط (أكثر ما يمكن جمعه) بدون تكرار
وأكن لكم من الشاكرين