–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


صفحة 68 من 93 الأولىالأولى ... 18585960616263646566676869707172737475767778 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,341 إلى 1,360 من 1911

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    شكرا لك أخي سون حسن ولكن للاسف لم ينفع فقد أخبرتني بأن التخفيف لم ينفع ..

    .................

    صحيح تذكرت إن كنت أخي الكريم إيدوغاو كونان تريد التحيمل من يوتيوب فالطريقة قمة السهولة ..

    تابع معي :-

    كل ما عليك هو إضافة كلمة ok قبل youtube

    http://www.okyoutube.com/watch?v=35SSVXon_QI&feature=g-all-u
    بيظهر لك الفيديو للتحميل انا جربتها كم مرة ^^ ونفعت معي ..

    وإن لم تنفع دونلود منجر الحل الامثل ..

  2. #2

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    طيب اختي حاولي انك تضغطي ع محل البقعة بإصبعك بلطف
    واذا مانفع تقفل الجهاز بباسوورد وتوديه المحل
    *

  3. #3

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    طيب بخليها تجرب شكرا لك أخي .. ما قصرت
    واللي عنده حل ثاني لو ممكن يعطيني ="(..

  4. #4

    الصورة الرمزية Edo San

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    2,765
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    أختي نسمة وردة. ... الطريقة ما فادتني .. أي ما زبطت ^^

    في كل الروابط عند تجهيز التحميل لReal Player أي عند تثبيت البرنامج وتنصيبه .. عندما تطلع لي هذه اللافتة ..

    http://images.msoms-anime.net/images/06530190326815017171.jpg

    شو ما أضغط عالفاضي !! بضلها بوجهي ولا بتنصب البرنامج ولا بتثبت !!

    مالحل !!!؟؟

  5. #5

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    جرب هذا الموقع اخي
    http://keepvid.com/

    انسخ رابط اليوتيوب والصقه في شريط التحميل

  6. #6

    الصورة الرمزية نسمة وردة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المـشـــاركــات
    761
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اممم أخي الكريم هل انت متأكد من حذفك للنسخة السابقة من الريل بلير ؟
    انتظر على الريل بلير شوي لانه بطئ بالتنصيب ..
    +
    الافضل لك أن تقوم بتنصيب الدونلود منجر :-
    http://www.msoms-anime.net/t155092.html

  7. #7

    الصورة الرمزية إنـــســـان

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    446
    الــــدولــــــــة
    العراق
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا اقوم بتسجيل برامج من التلفاز واريد تقطيع الاعلانات, اي انا احتاج برنامج يقوم بازالة الاجزاء التي لا اريدها من الفيديو, فما هو البرنامج الذي يقوم بهذا الامر ...

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


  8. #8

    الصورة الرمزية starmoon78

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المـشـــاركــات
    874
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا اقوم بتسجيل برامج من التلفاز واريد تقطيع الاعلانات, اي انا احتاج برنامج يقوم بازالة الاجزاء التي لا اريدها من الفيديو, فما هو البرنامج الذي يقوم بهذا الامر ...

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    هناك العديد من البرامج المختصة بتقطيع الفيديو أو البرامج المتخصصة بتحريره ..
    يمكنك استخدام برنامج الشروحات camtisa ( مجرب و سهل ) أو adobe primere أو adobe after effect أو sony vegas ...

  9. #9

    الصورة الرمزية إنـــســـان

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المـشـــاركــات
    446
    الــــدولــــــــة
    العراق
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد مشاهدة المشاركة
    وعليكُم السلام والرحمة والبركة،

    اهلاً بالجميع وجعلكُم ربي ي هذا الشهر من المقبولين ^_^.




    أخي يوجد لديك هذا البرنامج :

    http://www.msoms-anime.net/t169376.html

    وهذا أيضاً :

    http://www.msoms-anime.net/t163480.html


    بالتوفيق ^_^.


    الحمدُ للـه رب العالمين.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starmoon78 مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    هناك العديد من البرامج المختصة بتقطيع الفيديو أو البرامج المتخصصة بتحريره ..
    يمكنك استخدام برنامج الشروحات camtisa ( مجرب و سهل ) أو adobe primere أو adobe after effect أو sony vegas ...
    شكراً أخوان جزاكم الله خيراً

    فتحة ملف الفيديو ببرنامج Camtasia Studio 7 ولكنه يرفض فتحه وتضهر لي هذه النافذة :




  10. #10


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    1,155
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلال مشاهدة المشاركة
    شكراً أخوان جزاكم الله خيراً

    فتحة ملف الفيديو ببرنامج Camtasia Studio 7 ولكنه يرفض فتحه وتضهر لي هذه النافذة :

    http://im16.gulfup.com/2012-07-23/1343030006691.png

    مع أحترامي للأخوان الذين دروا عليك لكن طرقهم ستأثر على جودة الملف الناتج

    لأن البرامج التي في الأعلى تقص المقطع ثم تعيد إنتاجه

    _____

    إذا أردت أن تقص المقطع بدوت أي مساس بالجودة أبدًا وبوقت قصير استخدم برنامج yamb من هنا

    بعد تشغيل البرنامج اتبع الشرح من هنا

  11. #11

    الصورة الرمزية Nino chan

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المـشـــاركــات
    1,389
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    سون حسن

    يجزيك ربي كل الخير شكراً جزيلاً اشتغلت معاي تمام التمام..

    :>
    عندي استفسار صغنون

    هلأ متصفح الكروم عندي لمن اضغط على اي tab غير التاب الأول بيغلقه تلقائي..


    واذا ضل التاب الاول وضغطت عليه كمان بيغلق كل المتصفح :>
    شو النظام ؟؟؟؟

  12. #12

    الصورة الرمزية Jodie

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المـشـــاركــات
    556
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجوكم اريد برنامج flipping book ويكون احدث اصدار

  13. #13

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاي & جودي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجوكم اريد برنامج flipping book ويكون احدث اصدار
    وعليكم السلام ورحمة الله
    توجد
    نسخة محمولة

    http://www.mediafire.com/?ey4enwy33zs8mik

  14. #14

    الصورة الرمزية Kushina Sama

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,412
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    ممكن احد يعبرني (= ؟

  15. #15

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kushina Sama مشاهدة المشاركة
    ممكن احد يعبرني (= ؟

    تفضلي اختي

  16. #16

    الصورة الرمزية الـقائد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المـشـــاركــات
    2,157
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي الحمدُ للـه رب العالمين ^^.

    وعليكُم السلام والرحمة والبركة،

    اهلاً بالجميع وجعلكُم ربي ي هذا الشهر من المقبولين ^_^.


    سيد الظلال
    أخي يوجد لديك هذا البرنامج :

    http://www.msoms-anime.net/t169376.html

    وهذا أيضاً :

    http://www.msoms-anime.net/t163480.html


    بالتوفيق ^_^.


    نيـــنو
    أعيدي تشغيل الجهاز وجربي هل تبقى المُشكلة أيضاً ؟!،

    إن إستمرت أعيدي التثبيت ^^،

    بالتوفيق ^_^.

    Kushina Sama

    أُختي تفضلي :









    بالتوفيق ^_^.

    الحمدُ للـه رب العالمين.

  17. #17

    الصورة الرمزية MR-holmes

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    272
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عندي سؤال انا حملت windows xp واريد فرمتة الجهاز فهل ضروري نقل ال windows ل cd/dvd من اجل الفرمتة او ممكن بدون ما احرقهم على cd -dvd
    2- ممكن برنامج لحرق الملفات ويفضل يكون nero

  18. #18

    الصورة الرمزية conanmori

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المـشـــاركــات
    623
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-holmes مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    2- ممكن برنامج لحرق الملفات ويفضل يكون nero
    تفضل اخي برنامج Nero ( نسخة لايت )
    http://www.mediafire.com/?xjo4e9jfymnph9k

  19. #19

    الصورة الرمزية MR-holmes

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    272
    الــــدولــــــــة
    سوريا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori مشاهدة المشاركة
    تفضل اخي برنامج Nero ( نسخة لايت )
    http://www.mediafire.com/?xjo4e9jfymnph9k

    شكرا لك اخي

  20. #20

    الصورة الرمزية SoOon Hassan

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المـشـــاركــات
    663
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اخـــي MR-holmes

    شي اكيد انك تحرق النسخه ع سيدي او فلاش حتى تقدر تثبت النظام. ^_^
    :::::::::::::::::::::::::::::::
    بالنسبة للبرنامج
    فيه برنامج سهل وخفيف اسمه UltraISO PE

    http://www.mediafire.com/?ngzauwh2uouax83

صفحة 68 من 93 الأولىالأولى ... 18585960616263646566676869707172737475767778 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...