بسم الله الرحمن الرحيم
عندي سؤال انا حملت windows xp واريد فرمتة الجهاز فهل ضروري نقل ال windows ل cd/dvd من اجل الفرمتة او ممكن بدون ما احرقهم على cd -dvd
2- ممكن برنامج لحرق الملفات ويفضل يكون nero