-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا الله يسعدك ويوفقك على المجهود بجد برنامج في حاجته دوما ما نستغني عنه
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
جزاك الله خيراً..
برنامج لا استطيع الاستغناء عنه مطلقاً ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم
حصلت لي مشكله لاول مرة في الداون لود
حاولت كثير احلها ماعرفت
المهم عند تحميل الاون لاين hd ما يظهر نفس اسم الفديو في الداون لود !!؟ ولان اسم الفديو خاطئ
في الدوان لود عند بدء التحميل بيحمل بسرعة كأني بحمل ملف word ثواني فقط مع ان الجودة بلوراي وافتح بعد التحميل لا يظهر شي
صورة لتوضيح
اسم الفديو فوق واسمه في البرنامج !
http://im42.gulfup.com/ZAy4w.png
اسم الفديو متغير في الداون لود
فتحت من جهاز اختي ماشاء الله نفس اسم الفديو ويتحمل معاها
اتمنى فهمتو عليه عذرا للأطاله يس حبيت تفهموني؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـلود &&
السلام عليكم
حصلت لي مشكله لاول مرة في الداون لود
حاولت كثير احلها ماعرفت
المهم عند تحميل الاون لاين hd ما يظهر نفس اسم الفديو في الداون لود !!؟ ولان اسم الفديو خاطئ
في الدوان لود عند بدء التحميل بيحمل بسرعة كأني بحمل ملف word ثواني فقط مع ان الجودة بلوراي وافتح بعد التحميل لا يظهر شي
صورة لتوضيح
اسم الفديو فوق واسمه في البرنامج !
http://im42.gulfup.com/ZAy4w.png
اسم الفديو متغير في الداون لود
فتحت من جهاز اختي ماشاء الله نفس اسم الفديو ويتحمل معاها
اتمنى فهمتو عليه عذرا للأطاله يس حبيت تفهموني؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
سأوضح المشكلة التي في الصورة على الأقل وربما ينطبق هذا على بقية المشاكل التي تواجهينها !
أولاً الملف الذي تحملينه الآن ليس ملف الفيديو الأصلي و إنما فيديو إعلاني أو صوت أو فلاش أو ماشابه ذلك و لهذا قومي باغلاق شريط ال IDM ( تحميل هذا الصوت ) ..
و شغلي ملف الفيديو حتي يظهر لك الشريط مرة أخرى و فيه ( تحميل هذا الفيديو ) و ستجدي خيارات لجودات متعددة و منها البلوراي 1080p ..
ستلاحظي حينها الحجم الأصلي للملف مع اسم الملف الحقيقي إن شاء الله ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
سأوضح المشكلة التي في الصورة على الأقل وربما ينطبق هذا على بقية المشاكل التي تواجهينها !
أولاً الملف الذي تحملينه الآن ليس ملف الفيديو الأصلي و إنما فيديو إعلاني أو صوت أو فلاش أو ماشابه ذلك و لهذا قومي باغلاق شريط ال IDM ( تحميل هذا الصوت ) ..
و شغلي ملف الفيديو حتي يظهر لك الشريط مرة أخرى و فيه ( تحميل هذا الفيديو ) و ستجدي خيارات لجودات متعددة و منها البلوراي 1080p ..
ستلاحظي حينها الحجم الأصلي للملف مع اسم الملف الحقيقي إن شاء الله ..
تحياتي ..
والله حاولت اكثر من مرة قفلت البرنامج وشغلت الفديو ويكتب لي تحميل هذا الصوت واقفل البرنامج وبعده يظهر لي تحميل هذا الفديو واظغط على تحميل الفديو لا يظهر لي حجم واسم الملف الحقيقي :smile3: وحاولت على اكثر من متصفح
طيب اذا حذفت البرنامج وحملته من جديد هل بتنحل المشكلة ؟ كيف يتم طريقة حذفه مالقينه في برامج الجهاز ؟
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـلود &&
والله حاولت اكثر من مرة قفلت البرنامج وشغلت الفديو ويكتب لي تحميل هذا الصوت واقفل البرنامج وبعده يظهر لي تحميل هذا الفديو واظغط على تحميل الفديو لا يظهر لي حجم واسم الملف الحقيقي :smile3: وحاولت على اكثر من متصفح
طيب اذا حذفت البرنامج وحملته من جديد هل بتنحل المشكلة ؟ كيف يتم طريقة حذفه مالقينه في برامج الجهاز ؟
لا أعلم إن كان الحذف سيحل المشكلة !
لكن لا بأس بالمحاولة !
لالغاء تثبيت البرنامج >> من مجلد البرنامج في قرص السي شغلي ملف Uninstall.exe
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.18build 3 (25Oct2013
الجديد:
كود:
- Improved video recognition in web players.
- Redeveloped assembling of video files to improve compatibility
with some video players.
- Fixed bugs.
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
لا أعلم إن كان الحذف سيحل المشكلة !
لكن لا بأس بالمحاولة !
لالغاء تثبيت البرنامج >> من مجلد البرنامج في قرص السي شغلي ملف Uninstall.exe
تحياتي ..
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
انحلت بعد الحذف الكامل لليرنامج
برنامج لا يستغنى عنه
كل الشكر لك اخي الله يجزاك كل خير ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
أعتقد ورد عدة تحديثات على تحديثك، ننتظر التحديث 6.18build 5
شُكرًا لك.
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou
أعتقد ورد عدة تحديثات على تحديثك، ننتظر التحديث 6.18build 5
شُكرًا لك.
نعم التحديثات كانت تنزل بشكل متتالي و بفترات متقاربة ( كل يومين تقريباً ) فتوقفت حتى يستقر البرنامج على نسخة لفترة بسيطة ثم أضعها !
و للعلم فالنسخة الجديدة جاهزة منذ زمن و سأضعها مادمت بانتظارها :) ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.18build 5 (29Oct2013
الجديد:
كود:
- Added support for Firefox 26 and SeaMonkey 2.21
- Fixed a bug when assembling video files with high bitrate
- Improved video recognition in Google Chrome
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا شكرا كنا في الانتظار
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.18build 7 (8Nov2013
الجديد:
كود:
- Fixed a critical bug in IE integration module
- Improved Windows 8.1 and IE 11 integration
- Resolved compatibility issues with Google Chrome 31
- Improved video recognition in web players
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكراً اخوي ع البرنامج
والله يعطيك العافيه لمجهودك الرائع
المعذره اخوي لكن عندما حملت اخر اصدار وفكيت الضغط عنه ظهر الاصدار 6.18build5
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sk-girls
شكراً اخوي ع البرنامج
والله يعطيك العافيه لمجهودك الرائع
المعذره اخوي لكن عندما حملت اخر اصدار وفكيت الضغط عنه ظهر الاصدار 6.18build5
شكراً على التنبيه ..
غريبة ! أكثر من 50 تحميل ولم ينتبه أحد !
تم التعديل ...
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
عندما قمت بالتحديث يا أخي العزيز يقول بأن الرقم التسلسلي مزيف
ما هي المشكلة و أرجو حلها
و شكراً جزيلاً
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان
عندما قمت بالتحديث يا أخي العزيز يقول بأن الرقم التسلسلي مزيف
ما هي المشكلة و أرجو حلها
و شكراً جزيلاً
المعذرة .. ربما حصل خطأ ما ... سأعالجه لاحقاً او مع اصدار النسخة القادمة إن شاء الله ...
حالياً استعن بالنسخة السابقة او استخدم النسخة التجريبية والباتش المرفق معها ..
تحياتي ...
Sent from my A900 using Tapatalk
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
المعذرة .. ربما حصل خطأ ما ... سأعالجه لاحقاً او مع اصدار النسخة القادمة إن شاء الله ...
حالياً استعن بالنسخة السابقة او استخدم النسخة التجريبية والباتش المرفق معها ..
تحياتي ...
Sent from my A900 using Tapatalk
شكراً لك ، و لكن أرجو أن تحل المشكلة في أسرع وقت إن آستطعت و جزاك الله خيراً ...
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
أظن يقول الفترة التجريبي بقي عليها 30 يوم اشتري النسخة وما إلى
وجدت إحدى المنتديات حل هذه المشكلة ننتظر حلها منك.
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا جزيلا على الموضوع المتميز والمتجدد :)
كانت كل لأمور لدي ممتازة..... ولكن قبل يومين قمت بتحديث للويندوز 7 ، بعدها يظهر لي تحذير من البرنامج بأن السريل مزيف!!!
حاولت مسح البرنامج و عمل رستارت للكمبيوتر و اعادة تركيب البرنامج... ولكن مازالت المشكلة موجودة.
فما هو الحل؟؟
....وشكراً