شكرا الله يسعدك ويوفقك على المجهود بجد برنامج في حاجته دوما ما نستغني عنه
|
|
شكرا الله يسعدك ويوفقك على المجهود بجد برنامج في حاجته دوما ما نستغني عنه
|
|
جزاك الله خيراً..
برنامج لا استطيع الاستغناء عنه مطلقاً ..
|
|
السلام عليكم
حصلت لي مشكله لاول مرة في الداون لود
حاولت كثير احلها ماعرفت
المهم عند تحميل الاون لاين hd ما يظهر نفس اسم الفديو في الداون لود !!؟ ولان اسم الفديو خاطئ
في الدوان لود عند بدء التحميل بيحمل بسرعة كأني بحمل ملف word ثواني فقط مع ان الجودة بلوراي وافتح بعد التحميل لا يظهر شي
صورة لتوضيح
اسم الفديو فوق واسمه في البرنامج !
اسم الفديو متغير في الداون لود
فتحت من جهاز اختي ماشاء الله نفس اسم الفديو ويتحمل معاها
اتمنى فهمتو عليه عذرا للأطاله يس حبيت تفهموني؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة خـلود && ; 24-10-2013 الساعة 03:35 AM
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
سأوضح المشكلة التي في الصورة على الأقل وربما ينطبق هذا على بقية المشاكل التي تواجهينها !
أولاً الملف الذي تحملينه الآن ليس ملف الفيديو الأصلي و إنما فيديو إعلاني أو صوت أو فلاش أو ماشابه ذلك و لهذا قومي باغلاق شريط ال IDM ( تحميل هذا الصوت ) ..
و شغلي ملف الفيديو حتي يظهر لك الشريط مرة أخرى و فيه ( تحميل هذا الفيديو ) و ستجدي خيارات لجودات متعددة و منها البلوراي 1080p ..
ستلاحظي حينها الحجم الأصلي للملف مع اسم الملف الحقيقي إن شاء الله ..
تحياتي ..